قبل ساعات قليلة من المواجهة بين لينيوس وكيليان في مأدبة عيد ميلاد شارلوت.مكتب مقر إقامة الدوق أدلر.
عقد ألفريد ذراعيه ونظر إلى رئيسه بنظرة خيبة الأمل.
"صاحب السعادة، بدلاً من الجلوس مثل الجرو القلق، لماذا لا تتوجه فقط عن إلى قصر الأميرة؟ مأدبة عيد ميلاد الأميرة لا تزال بعيدة بعد كل شيء. "
"ألفريد دوبي. كلماتك تبدو غير سارة إلى حد ما. "
أجاب لينيوس بنبرة منزعجة. ومع ذلك، كانت أطراف أصابعه تنقر باستمرار على المكتب الماهوغوني.
"أليس صاحب السعادة تصرفات غير سارة؟ أنت تنظر إلى الساعة كل 30 دقيقة ."
"هل نسيت أن الالتزام بالمواعيد هو أهم فضيلة لنبلاء الإمبراطورية؟"
لمس ألفريد جبهته عند سماع النبرة المهيبة، كما لو كان يتلو "عقيدة نبيلة". ثم ضرب المستندات التي كان يحملها على المكتب بضربة قوية.
"أنا حقا لا أفهم لماذا يستمر صاحب السعادة في إنكار ذلك. ألم يحن الوقت لتعترف بذلك؟ "
"ماذا؟"
عبس ألفريد بشدة من نبرة لينيوس التي تتسم بالجهل المتظاهر.
"ماذا تقصد بماذا'؟ حقيقة أن سعادتك والأميرة على علاقة سرًا ."
أغمض لينيوس عينيه كما لو كان يتوقع أن يقوم ألفريد باكتشاف عظيم. لقد كان شيئًا كان يعرفه منذ بعض الوقت.
" وقعت بحبك من النظرة الأولى . لذا، فلنتواعد!"
لقد قالت شارلوت ذلك له بالتأكيد في اليوم الذي التقيا فيه لأول مرة.
"لا أعتقد أنني أنكرت هذه الحقيقة من قبل."
نظر ألفريد إلى لينيوس بوجه مشفق ، ثم قال بصوت صارم.
"صاحب السعادة يستمر في نسيان شيء ما. المواعدة هي في الأصل فعل مصحوب بالحب."
"ماذا تريد أن تقول؟"
لعق لينيوس شفتيه الجافتين، متظاهرًا بالهدوء.
بأي حال من الأحوال، لا يمكن أن يكون.
محاولاً ألا يظهر توتره، قام بكتابة توقيعه على المستندات التي أمامه دون اهتمام. والآن بعد أن أصبح "دوق أدلر" عن طريق الخطأ، انتظر كلمات ألفريد التالية وسط توتره.