021

353 38 2
                                    

قبل ساعات قليلة من خروج لينيوس، شاحبًا كالموتى ، من مكتبه .

في قصر الأميرة شارلوت.

نهضت شارلوت من مقعدها بعد سماعها نبأ وفاة الرجل البغيض، الفيكونت بريجيت، الذي التقته في الحفلة الراقصة .

"جون، المجرم عاد للظهور بعد 10 أسابيع، أليس كذلك؟"

"نعم هذا صحيح."

مشيت على عجل بجانب جون.

"متى الوقت المقدر للجريمة؟"

"ربما في وقت مبكر من هذا الصباح."

" بالخنق مرة أخرى ، أليس كذلك؟"

"إنها نفس طريقة الجرائم الأربع الأخيرة. ولهذا السبب قرر مكتب التحقيق أن هذا هو عمل قاتل متسلسل."

"ما زال الجاني المشتبه به رجلاً قوياً يزيد طوله عن 180 سم؟"

"نعم. علاوة على ذلك، كان القائد بريجيت رجلاً تلقى تدريبًا عسكريًا. وللتغلب عليه وخنقه، يجب أن يكون مرتكب الجريمة..."

أنا عضضت شفتي بإحكام. لقد حدث ذلك عندما تخليت عن التحقيق مع الدوق أدلر، متذرعة بالشعور بالإهانة.

نظرًا لأن الضحية كانت غير متوقعة تمامًا، حتى لو واصلت التحقيق مع الدوق، لم يكن بإمكاني منع الجريمة مسبقًا.

ومع ذلك، شعرت بالمسؤولية إلى حد ما، مما ترك طعمًا مريرًا في فمي.

"هل تم تنظيف مكان الجريمة بالفعل؟ أين تم العثور على الجثة؟"

"إنه الزقاق الخلفي لنوود. إنه المكان الذي كنت أعيش فيه، لكنه ليس مكانًا يرتاده إليه النبلاء."

كان شارع نووود هو الجانب السفلي المظلم من العاصمة الإمبراطورية المتلألئة. حي فقير يعج بالمتشردين والمجرمين، قال جون إنه ولد في شارع نووود أيضًا.

"لماذا كان الفيكونت بريجيت موجودًا في ذلك الزقاق؟"

"لدي تخمين، ولكن..."

تررد جون في الحديث .

"أين جثة الضحية الآن؟"

"من المحتمل أن تكون في مشرحة مكتب التحقيق. لقد نقلوه إلى هناك بعد تنظيف المكان."

"إذا أرادت أميرة الإمبراطورية رؤية الجثة من سلسلة قتل ، فسيكون ذلك مريبًا، أليس كذلك؟"

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن