034

278 31 12
                                    

قبل أيام قليلة من موعد شارلوت ولينيوس في شارع بيكر، كان ذلك بعد ظهر أحد أيام الصيف المبكرة عندما بدأ الطقس الحار.

على الرغم من أن الطقس كان سيئًا، إلا أن لينيوس بدأ يومه منتعشًا أكثر من أي وقت مضى، وذلك بسبب الخادمة التي سلمت رسالة إلى مكتبه في الصباح.

كان لينيوس قد وضع جانبًا صحف الصباح ووثائق العمل المختلفة التي سلمتها الخادمة إلى جانب واحد من المكتب. كان اهتمامه الآن مركزًا بالكامل على ورقة واحدة رفيعة.

[ منذ زيارتك، شفيت من مرضي تمامًا . ربما يرجع الفضل في ذلك إلى كونك أفضل دواء بالنسبة لي. إذن هل ستقابلني؟

- شارلوت فون دير هاوس. ]

قرأ وأعاد قراءة الرسالة المثيرة التي أرسلتها شارلوت. لينيوس، وهو يبتسم عن غير قصد، كتب بسرعة ردًا على شارلوت. بعد أن قام بتعديل جدول أعماله بشكل مثالي من خلال ألفريد، كان الرد بخط يده غير متردد.

سوف أراك على ■■. الموقع...

توقف لينيوس فجأة عن الكتابة، والقلم في يده، وقطب جبينه قليلاً.

ونظرًا لدرجات الحرارة الأخيرة، فكر في أخذ يخت فاخر مملوك لعائلة أدلر إلى البحر القريب.

أو ربما يكون من الأفضل مشاهدة مسرحية من مقاعد كبار الشخصيات في أغلى مسرح في الإمبراطورية.

ماذا لو أصيبت بدوار البحر أو وجدت المسرحية مملة مثل الأوبرا الأخيرة؟ مثل هذه المخاوف التي لا معنى لها لرجل مشغول.

شارلوت هي في الواقع امرأة مزعجة.

"كل ما تحبه الأميرة، لا علاقة له بي،" تمتم بطريقة آلية، كلمات لم يقصدها.

صحيح، يمكنه أن يترك مثل هذه الأمور المزعجة لشارلوت. فقط دعها تفعل ما تريد؛ لم تكن هناك حاجة له للقلق.

[ سوف أراك في ■ شهر ■ يوم.

سأتبع أينما تريد صاحبة السمو أن نلتقي.

- إيريناوس فون ديم أدلر. ]

لقد كتب توقيعه في نهاية الرسالة بإبتسامة راضية.

* * *

ومع ذلك، استغرق الأمر أقل من 48 ساعة حتى يدرك لينيوس أن شيئًا ما كان يسير على نحو خاطئ.

"لذا... المكان الذي ترغبين في زيارته اليوم هو..."

"الشارع بيكر ."

شارلوت والقاتل المتسلسل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن