انفصل ويليام عن العجائز الثلاثة وأدبر إلى سيّارته مسرع الخطى، لم تسنح له الفرصة لوداعهن بشكل لائق من استعجاله. شيولين كانت خلفه، حَرَمت يوي من اللعب بحمله ليواكب سرعتهما، والرالين الصغير سخط حتى خاصمها.
بمجرّد أن وصل ويليام سيّارته ودخلها، اتّجه مباشرة إلى النظام الذي يربطه بقاعدة المعلومات المتعلّقة بهجمات الوحوش، ركّز في قراءة ما على الشاشة الثلاثية الأبعاد بينما شيولين دخلت هي ويوي إلى المقعد المحاذي له.
"كيف هي الوضعية؟"، سألته الفتاة.
"لا تقرير جديد، يبدو أن هذه البلدة منعزلة ومنغلقة على ذاتها، لا توجد أبراج مراقبة وحماية على مقربة منها، فلا يمكن أن يصلهم الدعم من إحدى وحدات حماة الليل. أقرب برج يبعُد بخمس ساعات، سيتّجه منه فريقٌ للإنقاذ، ومهما حاولوا اختصار المسافة لا زالوا لن يصلوا البلدة إلا بعد ساعات".
المسافة تشكّل عائقا مزعجا، واستعمال طائرات يتطلّب إذنا خاصّا من حاكم البلاد للخطورة التي يطرحها، فما وجدت شيولين إلا التمنّي والحسرة، "ألا نملك ساحرا متمكّنا من التنقّل الآني مثل شيلينغ؟".
لا يملكون، ويليام يعرف. شيلينغ استثنائي، ولربّما هو الساحر الوحيد الذي يستطيع قطع مسافة أميال بتنقّل واحد. لو اكتشَف كبار الممالك قوّته في التنقّل لسخّروا كل مواردهم لاستغلال سحره إلى آخر رمق، وحظّه السيّء أنه خالد، ما سيجعله كينبوع لا يجفّ من السّحر ولا يفنى.. هذا حلمٌ لكلّ من يريد في يده القوّة.
على الشاشة ظهر إشعار جديد جذب انتباه ويليام، بسرعة دخل يتفحّصه، وأثناء القراءة كان يخبر شيولين أيضا، "مهلا، وحدة ما سجّلت وصولها لموقع الحدث! صودف وجودها قريبا و-... الفارس العظيم كلاي؟!".
صوته ارتفع حتى أفزع شيولين ويوي معا، وهو استمرّ في صدمته، "ما الذي يفعله كلاي مع وحدتي البشرية هناك؟!".
لم يكن غاضبا، لم ترى شيولين في عينيه الغضب، لكنها رأت الارتياع... ويليام بشكل أوضح عن أي وقت مضى، بدأ يخسر أمام التوتّر والقلق.
●●●●●●●●●●●●●
مركبة بعد الأخرى في صف واحد مركونة، عددها الكلّيُّ خمسة. خارجها يقف أفراد الكتيبة العشرين مستعدّين بأسلحتهم، قائدهم الذي تراجع لمنصب نائب القائد بحضور كلاي، أمامهم يقف ويملي عليهم خطواتهم القادمة.
"سننقسم لفريقين، فريق لاستدراج الكوليبس تحت قياد الفارس كلاي، وفريق لإخلاء الناجين تحت قيادتي، لن نُجبِركم على شيء، الاختيار لكم".
تبادل الجنود النظرات، كلا الفريقان محكومان بخطر الموت، لكن النسبة تكبر حول من سيتكلّفون باستدراج الوحوش. بين الرجال من اختار دون تفكير مطوّل فريق الإخلاء، منهم من ما يزال مترددا، وثلاثة حزموا قرارهم باتّباع كلاي.
أنت تقرأ
أيها السحرة! احذروا الفرسان
Fantasyحتى بعدما أغرق الطوفان أرضهم، لم يستسلم البشر و عزموا على إقامة حضارة جديدة ، و حتى بعدما مُسخت الحيوانات، و زَحَفَت جُثَتُ ضحايا الطوفان من أعماق البحر، مبعوثين للحياة من جديد على شكل هياكل عظمية، متلهفين لسفك الدماء و إسقاط الأرواح، إلا أن البشر ل...