جزء 48

927 17 7
                                    

رواية  ولا في الاحلام ..حبك

الجزء الثانى

الفصل الرابع عشر

" اللهم يا ارحم الراحمين ..يارب العالمين .. خالق الخلق اجمعين ..ياذا الجلال والاكرام ..يا ذا المن والانعام ..بديع السماوات والارض ..اللهم لك الحمد حتى ترضى ..ولك الحمد اذا رضيت ..ولك الحمد بعد الرضى ..لك الحمد انت نورالسماوات والارض .الحمد لله عدد ما كان ..والحمد لله عدد ماهو كائن ..والحمد لله عدد ماسيكون ..الحمد لله عدد الحركات والسكون .

اللهم احرسنى بعينك التى لا تنام ..واكنفنى بكنفك الذى لا يرام , واغفر لي بقدرتك فلا اهلك وانت رجائي . رب كم من نعمة انعمتها على قل لك عندها شكرى , وكم من بلية ابليتنى بها قل لك عندها صبرى , فيا من قل عند نعمته شكرى فلم يحرمنى ,ويا من قل عند بليته صبرى فلم يخذلنى ويا من رأنى على الخطايا فلم يفضحنى ,يا ذا المعروف الذي لا ينقضي ابدا ويا ذا النعماء التى لا تحصي عددا , اسالك ان تصلى على سيد الخلق اجمعين ..وخاتم النبين ..امام المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم .. وسلم تسليما كثيرا ..

اللهم انى استغفرك واتوب اليك ..اؤمن بك واتوكل عليك ألجأ اليك واتوكل عليك .. اقر بضعفى وحاجتى اليك .فاللهم اجعلنا من الصابرين الخاشعين المؤمنين الشاكرين الذاكرين المقربين اللهم اجعلنا من عبادك المخلصين ..

يارب احفظ لى والدى من كل شر وبارك في اعمارهم وصحتهم وارحمهما كما ربيانى صغيرا ..يا رب احفظ عمو حسن وبارك في صحته ..وارزقه العافية والرضى بقضاءك .يارب ارحم كل عزيز وغالى فقدناه ..اللهم اسكن جميع موتى المسلمين في جنان الخلد ..وتغمدهم برحمتك .. يارب عوض حاتم وماما ناهد خير عن كل اللى شافوه ..وارح ارواحهم ونور قبورهم ..

يارب اولادى احفظهم من كل شر ..حقق ليهم كل احلامهم ..اهدهم ..واهدهم ..واهدهم وبارك فيهم وارزقنى برهم واجعلنى بارة بهم ... يارب ارزقهم القوة والصبر علشان يقدروا يحققوا احلامهم ويعيشوا حياتهم صح وعلى الطريقة التى ترضيك عنهم .. يارب احفظهم من كل عدو غادر ومن كيد الكائدين ..وحقد الحاقدين ..فانت خير الحافظين .. انت القوى المعين .

يار ب احفظ ليا زوجى من كل شر .. يا رب بارك في عمره وصحته .وكافئه خير على كل اللى عمله ليا انا واولادى .وزد رزقنا من المودة والرحمة علشان نقدر نكمل حياتنا سوا اللهم امين .. اللهم امين .. اللهم امين يا رب العرش العظيم "

ادعية قالتها حسناء بخشوع وتضرع الى الله فى احد الفنادق التى تطل على الحرم المكى ليلا

 ( اللهم امين يا رب العالمين ... ) مصطفي الذي استيقظ على صوت ادعيتها

 حسناء " انا اسفة ..صحيتك"

مصطفي " لا ..كده كويس علشان نلحق نصلي الفجر في الحرم "

حسناء " ان شاء الله "

ولا في الاحلام. حبكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن