الحلقة(39)من القصة الحقيقية #قدري_الاسود
بقلمي #الكاتبة_شهناز_الخزعلي #جيمن_جلالغياب من تحب ك غياب الألوان عن الصورة .!
هو لا يفقدنا الحياة .. إنما يفقدنا طعم الحياة .غادة/ابوي يحجي واني فاصله عن كل الحواليه كمل كلامه وهو يقنع عقلي الرافض الي يحجي...
وخالي يأيد كلام ابوي ويحول:
خالي: باان اي خالو صيري سباعيه وارحمي حال اهلج اهل سامي ماراح يتركوج بحالج وشفتي شسوو وتضحيتج تنقذ اهلج من هاي العائله وكلنا نذكرلج التضحيه .....
غادة/ اسمع وعقلي نوعا ما يستمع للي يكولوه وكلبي يصرخ لااا ارفضي كافي ظلم هذا ابنج قطعه منج لاتخلينهم ياخذوه احس كلبي يتقطع اوصال احس كلامه شلون الموس يكطع بكلبي ابطء
طلعت وانا مثل الجثه المابيها روح كلشي بيه ميت فقدت كل حواسي لاكتني سارة كالت"سارة" غادة شبيج ليش هيج وجهج اصفر وشفتج بيضه ؟
انا فاصله ورافضه ارد دخلت للغرفه رحت لكاروك امير طلعته من كاروكه وخليته بحظني جانت امنيتي ادخله بنص كلبي ومااخلي احد ياخذه مني صرت اشم بي جان نايم مثل الملاك عيونه ترمش وهو نايم اديه الترفه وخدوده المورده اصرخ بداخلي شسووي يارب انطيني الصبر كمت اشهك بكل قوتي وحاظنته على كلبي ..
اجت سارة ولينا كالو" شبيج غادة شبي ابنج وشراد منج ابوي.
شهكاتي قوت ومابيه اجاوب احس ريجي يبس ولساني ثكل
دخل عامر متفاجأ شكلي ودموعي كال "
عامر:شبيج غادة شصاير التفت لسارة كاللها "
_شبيها ليش هيج حاظنه ابنها شبي
ساؤة:ابوي صاح الها ومن رجعت هذا شكلها ماعرف شبيها ..
لجه يمي لزمت ياخة قميصه بقوة وكمت اشهك حظنيعامر:شبيج يابعد اخوج ليش شنو يوجعج..
زادن شهكاتي ومن بين شهكاتي ودموعي كتله
غادة: ابني راح ياخذوه مني عامر اموت والقران اموت وراه ابوي يكول ننطي الهم وك عامر مافكرو بيه شيصير بيه عامر اروحلك فدوة الحكني فدوة اروحلك ابوس رجلك عامر لاياخذونه لاياخذون ابني مااكدر ..
البنات كالن: لاتهتمين
عامر:غادة هسه اروح لابوي وااحجي وياه واقنعه شنو بكيفهم ياخذون ابنج
بنات ديرن بالجن عليها ..طلع واسمع بجي البنات وهن كاعدات وراي حظنتني سارة وكالت"
سارة: لاتخافين محد ياخذ ابنج منج ان شاء الله عامر يقنع ابوي
ولينا زادت بالبجي وهيه تكولي" ان شاء الله يقتنع
فتحت كماط امير وصرت اتلمس بشرته وترافتها واحجي وياه وكانو يسمعني كتله :
أنت تقرأ
قدري الاسود
Chick-Litحقيقيه اجتماعيه ...خيانه..حب..معاناه ..امراه من جيل أخر بقلمي الكاتبه شهناز الخزعلي..جيمن جلال