الفصل 1

2.2K 161 9
                                    

الحلقة 1

كانت إيرين دي بريشيا شريرة.

لم أقم مطلقًا بقتل أو مضايقة أي شخص عمدًا.

لم تفعل شيئًا شريرًا قط ، ولم تضايق عشيقة زوجها أبدًا لأن الغيرة أعمتها.

لم تكن مسرفة ومتعجرفة مثل الأشرار العاديين.

بعيدًا عن الإسراف ، ارتدت إيرين فستانًا متواضعًا بدون زينة على مدار السنة.

بصفتها الدوقة ، كانت حاليًا أعلى امرأة في القصر الإمبراطوري ، لكنها لم تستطع التصرف كما تشاء. لم أستطع حتى إنفاق أموالي على ما يرضي قلبي.

لقد تحملت كل رغباتها وحاولت دائمًا أن تكون زوجة مقتصدة ولطيفة ومتواضعة.

بهذه الطريقة سوف تحصل على انتقادات أقل.

عشت هكذا لمدة 9 سنوات.

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد المتبقي نتيجة لذلك هو وصمة العار من كونك شريرة.

بصفتها ابنة لعائلة سقطت ، تجرأت على أن تحل محل دوقة وتصبح أفضل سيدة في الإمبراطورية.

تعذيب الفتاة المسكينة التي تحب الدوق ،

شريرة فاحشة ترتكب الزنا دون خجل وهي ترتدي قناع الأم الحكيمة والزوجة.

كان هذا هو رأي غالبية النبلاء الإمبراطوريين الذين يرون إيرين حاليًا.

والآن وافق زوجها دوق ليفنسبرغ على ذلك.

"سأطلقك".

ألقى الدوق الأوراق بعيدًا بعيون مليئة بالاحتقار.

سقطت قطعة ورق جافة على الطاولة. كانت أوراق الطلاق.

نظرت إيرين إلى زوجها ريموند.

الشعر الفضي الذي بدا وكأنه منسوج بخيط فضي لفت انتباهي أولاً.

تحت الشعر الفضي ، كانت السمات الحادة والحساسة الفريدة للشعب الإمبراطوري أنيقة وجميلة في وئام.

عيون جميلة بعيون زرقاء رمادية مشرقة ببرود.

أنف وخط الفك المنحوت بشكل مثالي. حتى الشفاه التي تبدو وكأنها تبرز ابتسامة متطورة.

كان وسيمًا لا تشوبه شائبة.

كما شوهد أثناء الجلوس في الزي العسكري الفخم باللون الأزرق الداكن والأناقة الطبيعية والكرامة.

ومع ذلك ، نظرت تلك العيون الزرقاء الرمادية مباشرة إلى إيرين بغضب مرير واشمئزاز.

قرأت إيرين بهدوء الملخص الموجز للسنوات التسع الماضية على ورقة واحدة.

<... ... لذلك ، فإن زواج ريموند فون ليفنسبرغ وإيرين دي بريشيا باطل ولاغٍ بالتراضي. من الآن فصاعدًا ، كلاهما ... ... >

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن