الفصل 117
حتى الفرسان أصيبوا بالرعب عندما اكتشفوا السم الأسود المشؤوم على كتفه.
"يا إلهي ، كاليكس !"
"صاحب السمو الدوق الأكبر!"
نظر كاليكس إلى إيرين بينما كان يتصبب عرقًا مؤلمًا.
"ايرين ... ... . "
على الرغم من أنها كانت قلقة بشكل غامض من احتمال حدوث خطأ ما ، إلا أن عيون إيرين أغمقت لأن مثل هذا الحدث المأساوي أصبح حقيقة واقعة.
'ماذا علي أن أفعل؟'
لم يكن هناك طعام ولا مكونات لصنع الطعام.
كانت أوراق الغابة السوداء موجودة في كل مكان ، ولكن هل يمكن معالجته بها فقط؟
عند رؤية عذاب إيرين الشديد ، أراحها كاليكس.
"ايرين ، أنا بخير ... ... . "
ومع ذلك ، بعد قول ذلك ، فقد كاليكس وعيه.
"كاليكس !"
"صاحب السمو الدوق الأكبر!"
عندما أصبح الوضع عاجلاً ، استعارت إيرين على عجل خنجر الفرسان ومزقت ملابس كاليكس.
كان السم الأسود المشؤوم ينتشر بسرعة كما لو كان يتجذر على الكتف المكشوف.
"لماذا ينتشر بهذه السرعة؟"
فوجئ اينز الذي اقترب منهم برؤيته. يبدو أن إيرين تعرف سبب سرعة التقدم.
"هذا سم خاص أرسله ريموند."
ربما كان سم وحش تم دمجه بطريقة خاصة لاستخدامه ضد كاليكس.
لا أعرف كيف تمت معالجة سم الوحش ، لكنها كانت مختلفة بالتأكيد عن رد فعل آينز على سم الوحش نفسه.
حتى أثناء فحص إيرين للجرح ، كان السم الأسود يوسع نطاقه باستمرار.
مر السم الأسود من خلال الكتف والذراع. انتشر إلى الترقوة ومؤخرة العنق.
الفرسان الذين كانوا يراقبون أصيبوا بالذعر ، لا يعرفون ماذا يفعلون ، لكنهم لم يقتربوا لأنهم كانوا خائفين من أن يلامسهم السم.
لم يستطيعوا مساعدتها. كان سم الوحوش مرعبة إلى هذا الحد. ومع ذلك ، على هذا المعدل ، سوف يتسمم كاليكس حتى الموت.
"كاليكس سيموت".
في اللحظة التي فكرت فيها إيرين في هذا الافتراض ، اقتربت إلى جروحه دون أن تدرك ذلك.
"ايرين!"
صرخ أينز بإلحاح من جانبه. لكن أطراف أصابعها قد لامست الجرح بالفعل.
لم يكن الأمر أنها مدت يدها دون تفكير. من الواضح أن إيرين قد عانت من اختفاء سم آينز من قبل.