الفصل 71

449 56 1
                                    

الحلقة 71

كان الغروب وكان الظلام في الغابة.

ركضت إيرين على طول طريق الغابة. ومع ذلك ، لم يكن الطفل في أي مكان يمكن رؤيته في الغابة المظلمة.

لم تستسلم إيرين واستمرت في الجري عبر الغابة. لكن بعد فترة من الجري ، شعرت بشيء غريب.

لم يكن بيتر ، الذي كان أمامها ، يمكن رؤيته في أي مكان.

لم تستطع رؤية أي شيء لفترة من الوقت لأنها كانت تمر عبر منطقة مظللة داكنة ، ولكن بمرور الوقت ، كان بيتر قد اختفى بالفعل.

و... ... .

"هذه الغابة ليست مثل تلك التي أعرفها. "

لم أزر هذه الغابة كثيرًا ، لكن إيرين جاءت لرؤيتها مرة واحدة عندما انتقلت إلى هنا لأول مرة.

كانت الغابة أكبر بمرتين أو ثلاثة أضعاف حجم مقهى ومنزل إيرين.

في الواقع ، لا يمكن حتى تسمية هذا المكان بالغابة. إنها أشبه بحديقة.

حديقة غابات صغيرة حيث يأتي السكان المحليون في نزهة على الأقدام.

ولكن الآن ، بغض النظر عن مقدار مشيتها ، فإنها لا ترى النهاية.

"كان يجب أن أخرج إلى الجانب الآخر الآن".

نظرت إيرين حولها بتعبير قلق. ركضت لفترة ، لكنني كنت لا أزال في الغابة.

شعرت وكأني وحيدة في غابة عميقة لا نهاية لها.

سدت الأوراق السميكة المتضخمة الرؤية من جميع الجوانب. لم أستطع حتى تخمين كم من الوقت سيستغرق للوصول إلى النهاية.

كنت أتنفس عندما ركضت دون توقف. لقد تألمت ساقاي وفقدت طاقتي. لم يكن أمام إيرين خيار سوى الالتفاف والعودة إلى المنزل.

بعد البحث في الغابة لفترة طويلة ، تمكنت من الخروج من الغابة في لمح البصر.

"من الواضح أنه كان طفلاً".

طفل دخل المطبخ وسرق الحلوى واختفى ، لم أصدق ذلك على الإطلاق ... ... .

"فيما يتعلق بكونه غير معقول ، ليس من المنطقي أن الطعام الذي أصنعه لديه القدرة على إزالة السموم."

مقارنةً بذلك ، كان الطفل الذي يعيش في الغابة ويسرق الحلوى في البيجامة واقعيًا إلى حد ما.

"من هو هذا الطفل؟"

بادئ ذي بدء ، لم يكن من الطبيعي فتح نافذة مقفلة بشكل عرضي والدخول.

"لماذا يستمر في القدوم إلى المطبخ ويسرق الحلوى؟"

كان الأمر كله يتعلق بتناول الشوكولاتة أو البودنج الذي جاء بالصدفة ، ولم يسبب الكثير من الضرر ، لكنني بطريقة ما شعرت بعدم الارتياح.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن