الحلقة 12
كان ذلك اليوم الذي أقيمت فيه المأدبة في قاعة الولائم بوسط القصر الإمبراطوري.
بالنسبة إلى إيرين ، كان اليوم الذي حدث فيه حدث في القصر الإمبراطوري يعني يومًا شاق.
أحب الناس الحدث ، لكن إيرين ، التي كانت مسؤولة عن الأعمال المنزلية في القصر الإمبراطوري ، لم يكن لديها وقت للراحة حيث كانت تستعد للحدث قبل عدة أيام وتطلعت وتفحصت الأشياء.
في ذلك اليوم أيضًا ، أصبت بصداع لأنني لم أستطع أخذ استراحة من الصباح للتحضير للحدث.
في نهاية المأدبة ، خرجت إيرين إلى حديقة القصر الإمبراطوري لتهدأ لبعض الوقت.
لقد كان الوقت الذي كان فيه الناس يستريحون عند سفح هوون ، ينظرون إلى شاطئ بحيرة صغيرة. فجأة ، سمعت ضحكة مكتومة شعبية.
عندما أدرت رأسي ، كان آينز يقترب مني.
حاولت إيرين أن تلوح بيدها فرحة ، لكن لم يكن لديها الوقت لإصدار صوت.
كان ذلك لأن آينز ، الذي كان يقترب من إيرين ، تعثر وسقط على الأرض.
"أينز!"
ركضت إيرين على عجل إلى أينز.
فقد آينز وعيه وكان يتصبب عرقا باردا. سحبت إيرين آينز بعيدًا.
كانت التنورة الرسمية التي كانت ترتديها متسخة ، لكن لم يكن لديها وقت للقلق بشأن ذلك.
أينز؟ آينز! استيقظ!'
لم يستطع آينز العودة إلى رشده.
في وقت متأخر ، شممت إيرين رائحة الدم المريبة من جسد آينز. نظرت عن كثب ، رأيت الدم ينزف من كتفه الأيمن.
خلعت إيرين ملابس آينز وكشفت كتفيه.
'هذه... ... ".
كان هناك جرح عميق في الكتف الأيمن لأينز ، والعظام مرئية. بدا وكأنه جرح طعنة عادي ، لكنه لم يكن بأي حال من الأحوال جرحًا عاديًا.
تنتشر الأوعية الدموية المسمومة بشكل داكن حول الجرح مثل جذور الشجرة. ينزف الدم الأسود شيئًا فشيئًا من الجرح المتصدع.
عرفت إيرين ما كان. كان من المستحيل عدم معرفة ذلك.
سم الشيطان.
لقد كان سم مسمم من قبل الوحوش التي تحتوي على طاقة شريرة. إذا لم يتم علاجه ، فسيتم استهلاك الجسم بالكامل وسيحدث الموت.
"أينز ... ... ".
كنت أعلم أنه في بعض الأحيان بدت بشرته سيئة ، لكنني اعتقدت فقط أن السبب في ذلك هو أنه كان متعب . لم أكن أعرف أن آينز كان يخفي مثل هذا السر.
رائحة الجرح كريهة.
هواء رطب مظلم وبارد بدا وكأنه يرتفع من قاع السفلي. كانت رائحة الموت.