الحلقة 3
حدقت السيدة بلينان في إيرين بصراحة ، ثم تشتم.
"مطرودة؟ بأية قوة سيدة إيرين؟ أنتِ لم تعُدي حتى الدوقة بعد الآن ".
'نعم. لم تعد الدوقة. لكن لن افقد كل شيء بعد.'
فتحت إيرين درجًا وأخرجت صندوقًا صغيرًا باللون الأزرق الفضي.
"لست الدوقة. لكنها لا تزال في يدي ".
كان صندوقًا مربعًا بحجم كف مصنوع من جواهر زرقاء فضية.
شكل زهرة بيضاء متشابكة حول الصندوق المزرق.
تتلألأ بتلات الشجرة المقدسة ، المنقوشة بإتقان مع اليشم الأبيض ، بشكل مذهل في ضوء شمس الصباح.
كانت السيدة بلينان مندهشة.
بعد أن عملت كخادمة داخل القصر الإمبراطوري ، عرفت بوضوح ما هو عليه.
كان هذا هو صندوق التخزين الذي يحتوي على ختم الإمبراطورة.
مثلما ختم الإمبراطور الوثائق التي تحتوي على أحداث وطنية مهمة بختم الإمبراطور ، يتم التعامل مع جميع الشؤون في القصر الإمبراطوري بختم الإمبراطورة.
"سيكون على الأرجح آخر شيء أتعامل معه. أن تطردك ".
قالت إيرين بهدوء ، كما لو كانت طبيعية.
"لكنك حصلت على ذلك لأنك الدوقة! لم تعد الدوقة ... ... ! "
"بغض النظر عن كوني لست دوقة ، فقد عهد إلي جلالة الإمبراطور شخصيًا بهذا الأمر. كما ينبغي أن يكون ، هذا ليس شيئًا تمتلكه الدوقة. إنه ختم صاحبة الجلالة ".
وضعت إيرين صندوق التخزين الذي يحتوي على ختم الإمبراطورة على الطاولة واستجابت على مهل.
"ومع ذلك ، أمرني جلالة الإمبراطور بإدارة شؤون القصر الإمبراطوري بينما عهد بخاتم هذه الإمبراطورة. نظرًا لأن جلالة الملك غير موجود حاليًا في العاصمة ، فإن الأمر لا يزال ساريًا ".
توفيت الإمبراطورة منذ فترة طويلة ، كما توفيت والدة ريموند ، ولية العهد ، أثناء الولادة.
بفضل ذلك ، كانت إيرين رسميًا أعلى امرأة في القصر الإمبراطوري.
عهد الإمبراطور إلى إيرين بختم الإمبراطورة وجعلها تدير القصر الإمبراطوري.
في غضون ذلك ، على الرغم من أنها كانت مسؤولة عن الأعمال المنزلية في القصر الإمبراطوري ، إلا أنها كانت دائمًا تهتم بالأشخاص من حولها ، لذلك لم تفعل ما تريد القيام به أبدًا.
لكن ليس بعد الآن.
"لذا ، من هذه اللحظة فصاعدًا ، أنت مطرودة. اتركِ القصر الإمبراطوري على الفور ".
عبرت الصدمة وجه السيدة بلينان ، لكن المفاجأة سرعان ما تحولت إلى سخرية وقحة.
"إذن أنت ستطردني؟ هل تعتقدين أنك ، من ليس لديك صلاحيات ، ستفعلين شيئًا كهذا وتكوني آمنة؟ إذا جاءت الدوقة الجديدة إلى هنا على أي حال ، فسأعود إلى منصبي ، أليس كذلك؟ "