الحلقة 61
أحضرت والدة فيونا الشوكة بعناية إلى مونت بلانك.
بعد ذلك ، تناولت كريمة المارون ذات اللون البني الفاتح ، والتي كانت رقيقة مثل الخيط ، وتذقت كستناء حلو مسلوق ممزوجًا بالقشدة الطازجة.
بدت وكأنها تحب كريم المارون ، وفي لحظة اختفى أكثر من نصف مونت بلانك.
كما أكلت كعكة الكريمة المخفوقة بالفراولة. كانت كعكة شهية مغطاة بفراولة طازجة حلوة وحامضة فوق كريمة مخفوقة بيضاء نقية.
كعكة إسفنجية المنفوشة برائحة الفانيليا متناسقة مع لب الفراولة الطازجة والكريمة المخفوقة.
"يا الهي... ... هذا حقا لذيذ. "
إن رؤية الأم وابنتها وهما يأكلان الكعكة بسعادة جعلت إيرين سعيدة أيضًا.
على الرغم من أنها كانت لا تزال منزعجة من سم الرصاص الأرجواني الذي كان يتراكم في صدر والدة فيونا.
سيكون أمرا رائعا لو تمكنت من التخلص من هذا السم.
كان ذلك عندما كنت أنظر حولي أثناء التفكير في ذلك.
'أوه؟'
بدا أن الضباب الأرجواني على صدر والدة فيونا أصبح ضبابيًا أكثر فأكثر.
"هل رأيت ذلك خطأ؟"
ركزت إيرين مرة أخرى ولاحظت بعناية.
اعتقدت أنني كنت مخطئة ، لكنني لم أكن كذلك. ببطء شديد ولكن بثبات ، كان الدخان الأرجواني من صدر والدة فيونا يتبدد.
'لماذا لماذا؟ لم يكن هناك ضوء هذه المرة؟'
واصلت والدة فيونا تناول الحلوى من الطبق بينما نظرت إيرين في مفاجأة.
أكلت كل ما تبقى من كعكة الكريمة المخفوقة وتذوقت هذه المرة القليل من تورتة التوت.
مع تضاؤل الطعام على طبق الحلوى ، كان الضباب الأرجواني في صدرها يتناقص شيئًا فشيئًا.
'مستحيل... ... هل بسبب الحلوى التي تتناولها؟ هل هذا ممكن؟'
لكن إذا فكرت في الأمر على أنه مجرد مصادفة ، فإن تعافي أينز كان أيضًا غريبًا.
أكل آينز الأوراق ، التي قيل أنها جاءت من الغابة السوداء ، مختلطة مع بلانكمانج ، حتى اختفى السم.ومع ذلك ، لم تتم إضافة أي أعشاب أو توابل إلى الطعام الذي كانت تأكله والدة فيونا الآن.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنني التأكد منه هو عجينة الكستناء التي اشتريتها من المتجر العام. هل يمكن أن يكون هناك عشب غامض فيه؟
"كان جيدا حقا. إن تناول شيء حلو يجعلني أكثر نشاطًا/أشعر بتحسن ".
'لا. ليس لأنكِ أكلتِ شيئًا حلوًا ... ....'