الحلقة 14
أضاء قصر كونت فلين ، حيث كانت الكرة ، مثل وضح النهار ، حتى في منتصف الليل.
تسرب الضوء الساطع من كل نافذة في القصر. كان القصر من الداخل منشغلاً بالعودة لاستقبال العديد من الضيوف.
أمام البوابة الرئيسية ، كان هناك موكب لا نهاية له من العربات التي تحضر الكرة.
نزلت سيرينا من العربة ودخلت القصر ببطء.
الأرستقراطيون الذين رصدوها انحنوا على عجل ليكونوا مهذبين.
"مرحبًا يا سيدة سيرينا."
بمجرد دخولي ، خرجت الكونتيسة لتحييني.
"إنه لشرف لعائلتنا أن تحضر سيدة سيرينا."
"شكرا لك على دعوتي يا كونتيسة. سمو الدوق مشغول بالعمل اليوم ... ... . "
ابتسمت سيرينا واعتذرت عن غياب ريموند.
لحسن الحظ ، لم تجد الكونتيسة أنه من الغريب على الأقل عدم وجود الدوق. كان يحاول فقط إرضاء سيرينا.
"سيدة سيرينا ، تفضل من هنا . كان الجميع ينتظرونك ".
قامت الكونتيسة بلف يد سيرينا بأدب وقادتها إلى غرفة الضيوف في القصر. كان مكانًا يتم فيه تقديم الضيوف الكرام حتى بدأت الكرة.
بمجرد جلست سيرينا ، تجمعت السيدات النبلاء حولها.
"السيدة سيرينا ، أنت جميلة جدًا اليوم. مدح كونك أفضل جمال في الإمبراطورية ليس مضيعة".
"أنت تبالغين و في الثناء."
ابتسمت سيرينا واستقبلت إطراء من السيدات.
فجأة ، استدارت سيدة قريبة إلى الباب الأمامي وقالت ،
"يا إلهي ، لقد وصل سمو الدوق الأكبر."
على حد تعبير سيدة نبيلة ، أدارت النساء المتجمعات رؤوسهن في انسجام تام.
عند الباب الأمامي لقاعة المآدب ، حيث تلتقي أعينهما ، كان يدخل رجل وسيم ذو شعر أسود يرتدي ملابس رسمية أنيقة. كان كاليكس.
أصيبت عيون سيرينا بالذعر.
كان كاليكس يكره سيرينا لفترة طويلة.
أرادت سيرينا التعرف عليه. على الرغم من أنه لم يكن شقيقه الحقيقي ، فقد أرادت أن تكون محبوبة لأنه كان الأخ الأصغر الوحيد لريموند.
ومع ذلك ، منذ الاجتماع الأول ، كره كاليكس سيرينا.
لطالما كان الأرشيدوق هكذا منذ أن كان عمره حوالي 15 عامًا. من أجل إثارة إعجاب الدوق الأكبر الشاب ، تحدثت معه بلطف عدة مرات ، لكن في كل مرة لم يرد كاليكس وتجاهل سيرينا كشخص غير مرئية.