الفصل 54

558 62 1
                                    

الحلقة 54

التقط الرجل مكنسة وبدأ بتنظيف المحل بعناية.

خرجت إيرين إلى الحديقة بينما كان الرجل ينظف المحل. تبعها كاليكس بعد أن أعاد رجاله.

هؤلاء الرجال ، وسائق العربة ، من يكونوا بأي حال من الأحوال.

سألت إيرين مذهولة.

"هل جعلتهم يراقبون المقهى حتى عندما لا يكون هناك أحد؟"

لماذا تراقب مقهى عندما لا يوجد أحد؟ هذا ليس مطارد مقهى ... ... .

احتج كاليكس كما لو كان ذلك غير عادل.

"كنت قلقًا من أن يقوم شخص ما بأن يؤذيك ."

"هل أنت خائف من كسر النافذة؟"

تنهدت إيرين.

"حسنًا ، شكرًا لك ، تمكنت من القبض على الجاني. لكن ليس عليك مراقبة المقهى ".

"حسنا. إذا كنت لا تحبين ذلك ، فلن أفعل ".

استمع كاليكس بطاعة.

أنت تستمع جيدًا.

حسنًا ، كان يمزح دائمًا ويقول هراء ، لذا لم يكن كاليكس طفلًا سيئًا. حتى لو قال إنه سيقتل ، لم يكن من النوع الذي يقتل الناس بلا مبالاة.

"كان دفاعا عن النفس أنه قتل الشخص الذي هاجمني من قبل".

بعد أن نظفت إيرين المتجر ، اتصلت بالشرطة وسلمت الرجل . كان مسرورًا جدًا بحارس الأمن وتبعهم.
أوضحت إيرين أن نافذة المتجر مكسورة وأن الرجل تم القبض عليه في الحال وقام بتنظيف المتجر ودفع ثمن النافذة.

الآن بعد أن مررت بهذا ، لن أرمي لبنة في متجر شخص آخر مرة أخرى.

بعد أن تم تسوية الوضع ، استعد كاليكس أيضًا للعودة. نظر إلى إيرين بنظرة قلقة على وجهه قبل ركوب العربة.

"هل أنت بخير حقًا؟ حتى لو لم يكن رجال يحرسون المقهى؟ "

"انه بخير."

يبدو أنه إذا رأى الأشخاص من حولهم فرسان عائلة الدوق الأكبر يحرسون واجهة المتجر ، فسوف يتسبب ذلك في موجة أكبر مما لو كانت النوافذ مكسورة.

ابتسمت إيرين ورفضت بأدب ممكن.

"ليس عليك فعل ذلك حقًا. لابد أن كاليكس متعب أيضًا ، لذا اذهب إلى المنزل اليوم. شكرًا لك على اصطحابي إلى هنا".

"همم."

لم يصر كاليكس وانسحب بهدوء.

"نعم. سأعود في وقت لاحق."

.*. *. *. *. *. *.
في غضون ذلك ، تم إطلاق سراح الرجل الذي أسرته الشرطة بعد وقت قصير من القبض عليه.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن