الفصل 106

375 57 2
                                    

الفصل 106

صدمت كلمات سيرينا المحققين مثل عاصفة.

"ان ، سيدتي؟ ماذا قلت الآن؟ "

المحقق متلعثم في حيرة. بدا غير قادر على تصديق ما سمعه للتو.

أنه كان يستحق ذلك. كانت سيرينا عشيقة ريموند الرسمية طوال الوقت.

يجب أن يكون والد طفل سيرينا هو ريموند. بعبارة أخرى ، قيل إن سيرينا قد حملت كعضو في العائلة المالكة.

"اكتشفت أنني حامل منذ بضعة أيام."

ردت سيرينا بوجه حزين.

"لهذا السبب لم أستطع شربه على الرغم من أن جلالة الملك أعطاني النبيذ الاحتفالي. إنه الحمل المبكر ، لذا كان علي توخي الحذر بشأن كل شيء ".

"حسنًا ، لماذا لم تخبرني عن ذلك مسبقًا؟"

خفضت سيرينا رأسها بتعبير حزين. تدفقت الدموع على خديها البياضين.

"كيف يمكنني قول الحقيقة بشأن حملي أمام الكثير من الناس ، على الرغم من أنني لست الزوجة الرسمية للدوق؟"

في ذلك الوقت ، التزم المحققون الصمت. بالتأكيد ، لم تكن سيرينا الزوجة الرسمية للدوق. لم أستطع أن أعلن بفخر أنني حامل أمام عدد لا يحصى من الناس.

"سيدة سيرينا. هل ما قلته للتو صحيح؟ "

"إنه حقيقة ."

أجابت سيرينا دون أي تردد.

"أنا آسف حقًا. ولكن لأنه الطفل الذي كنت أتوق إليه لفترة طويلة ... ... . "

لم تكن كذبة.

أرادت سيرينا دائمًا إنجاب الأطفال وحاولت بشدة أن تنجب أطفالًا.

"لو كان لدي طفل ... ... ".

ثم لم يستطع الإمبراطور القديم فعل شيء. ستطرد إيرين ويجعلها الدوقة.

لأنها صدقت ذلك.

ومع ذلك ، على الرغم من العيش مع ريموند لسنوات ، لم تنجب سيرينا أبدًا.

بعد أن أصبحت عشيقته مباشرة ، تناولت عددًا لا يحصى من الأدوية التي قيل إنها مفيدة للحمل من أجل إنجاب طفل ، لكنها في كل مرة تفشل فيها.

حتى من الصيدلي الذي صنع السم ، اشتريت في البداية دواء للحمل.

أكد لي الصيدلي أنه أكثر الأدوية فعالية للخصوبة من بين الأدوية التي صنعها ، لكن حتى ذلك لم ينجح.

عبر الصيادلة الذين صنعوا الدواء بعناية عن آرائهم كلما تساءلت سيرينا عن سبب عدم نجاحها.

يبدو أن هناك مشكلة من جانب ريموند. لم أستطع أن أجبر نفسي على قول ذلك ، لكن كانت لدى سيرينا أفكار من هذا القبيل من وقت لآخر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن