الفصل 50

655 68 3
                                    

الحلقة 50

كانت مكتبة القصر الإمبراطوري تقع في القصر الخارجي الذي يتوافق مع الجزء الجنوبي من القصر الإمبراطوري.

كان المبنى بأكمله عبارة عن مكتبة. من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي ، كان كل شيء مليئًا بالكتب.

ذهبت إيرين للداخل مع كاليكس. ليس من خلال الباب الأمامي ، ولكن من خلال باب صغير في الجزء الخلفي من المبنى.

"إذا دخلت هنا ، فلن يراك أحد."

صعدت إلى الطابق العلوي ومشيت في الردهة.

في الطرف الشمالي من الرواق كان هناك باب صغير. تم إغلاق الباب بإحكام بقفل.

"افتح."

أمر كاليكس الخادم الذي قاد الاثنين.

ركض الخادم في مكان ما ، وأخذ المفتاح ، وفتح الباب.

من الجيد أن تأتي بصحبة سمو الدوق الأكبر. لا يوجد أحد يقف في طريقي.

كان بابًا قديمًا ورثًا ، لكن عندما دخلت ، وجدت مكتبة صغيرة ذات إضاءة جيدة.

كانت جميع أنواع الكتب معبأة بإحكام في صفوف من أرفف الكتب.

كانت مليئة برائحة الكتب القديمة الرطبة.

"هذا هو كتاب آرتيون."

من بينها ، وجدت إيرين كتابًا مكتوبًا بلغة آرتيون.

كان سبب زيارة إيرين لهذه المكتبة هو جمع معلومات حول الطعام الجنوبي.

توجد العديد من الكتب في مكتبة الأكاديمية ، لكن الكتب عن عادات مملكة أرتيون الجنوبية كانت موجودة فقط في مكتبة القصر الإمبراطوري.

لا يمكن مساعدة. لأن أرتيون كان عدوًا قديمًا للإمبراطورية.

لقد أوصي بشدة بدراسة التكتيكات العسكرية لبلد العدو أو الوضع السياسي ، لكن لم يلاحظ أحد ما إذا كنت قد درست النظام الغذائي لبلد العدو أو الحياة اليومية التافهة.

كان من حسن الحظ أنني لم أتلق أي وهج من حولي ، ناهيك عن الاعتراف به.

ومع ذلك ، يقال إن الإمبراطورة المتوفاة كانت مهتمة بالثقافات الأجنبية وجمعت العديد من الكتب الأجنبية خلال حياتها.

عندما عاشت إيرين في القصر الإمبراطوري ، كانت قد سمعت عن ذلك من السيدات الأكبر سناً في الانتظار. يتم تخزين جميع الكتب التي جمعتها الإمبراطورة السابقة في هذه المكتبة الشمالية.

كما يقول المثل ، في هذه المكتبة الصغيرة ، تم جمع الكتب من جميع أنحاء القارة بعدة طرق.

تشمل الكتب المتعلقة بـ آرتيون وحدها أسلوب آرتيون المعماري وأدب آرتيون والمسرحيات والملابس وأساليب الزراعة وحفلات الزفاف والعادات الاجتماعية ... ... .

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن