الفصل 2

1.5K 143 8
                                    

الحلقة 2

وقفت إيرين في الغرفة التي عاشت فيها لمدة تسع سنوات.

كانت فارغة بعد إزالة جميع الأثاث والأمتعة ، لكنها كانت غرفة جميلة كانت مبهرة حتى عندما كانت فارغة.

أرضية رخامية بنقوش زنبق وثريا متلألئة تتدلى من السقف بقطع عمل ذهبية ملونة مزينة بجدران خضراء فاتحة.

ربما لا تعود ابدا

الآن ، هذه المساحة الصغيرة ، التي تم تغليفها بأثاث مألوف وأجواء مألوفة ، ستبقى إلى الأبد.

كان من المقرر أن تغادر إيرين القصر الإمبراطوري اليوم.

"لقد كان مكانًا لم يناسبني منذ البداية".

كان هذا في الأصل مقر إقامة ولي العهد.

عاشت إيرين هنا لأن زوجها ، دوق ليفنسبرغ ، كان حفيد الإمبراطور ووريث الإمبراطورية.

بفضل هذا ، عاشت إيرين هنا كعشيقة القصر الإمبراطوري لمدة تسع سنوات.

"لم أتخيل أبدًا أنني سأعيش حياة كهذه عندما كنت صغيرة ."

كان والد إيرين في الأصل فارسًا فقيرًا.

كان الابن الثاني لماركيز بريشيا ، لكنه طُرد من العائلة لزواجه من خبازة أجنبية.

كانت والدتها ، خبازة تعمل في متجر في القرية ، من إردان ، وهي أجنبية من الشمال. وفقًا لمعايير تصنيف الإمبراطورية ، كانوا أفرادًا من الطبقة الدنيا بلا عائلة ولا ممتلكات.

لم تكن النظرات من حولهم جيدة ، لكنهما كانا في غاية السعادة.

بفضل ذلك ، كانت طفولة إيرين ملونة أيضًا بذكريات سعيدة.

بصفتها خبازة سابقًا ، كانت والدتي تطهو طعامها كل يوم ، وتحضر الحلويات.

تعلمت إيرين كيفية صنع الخبز والبسكويت من أجل المتعة بينما كانت تساعد والدتها.

كانت إيرين الصغيرة تحب صنع الكعك وخبز الخبز.

تعلمت كيف أخبز الكعك من والدتي في المطبخ ، حيث يتحول الطحين الأبيض إلى اللون الأبيض كل يوم.

كان من اللطيف أن نرى العجين ينتفخ في الفرن.

كان من الممتع صنع بتلات الورد مع الكريمة المخفوقة بلون أبيض كالثلج ، وصنع الشوكولاتة الداكنة من حبوب الكاكاو العطرية.

"إيرين موهوبة حقًا."

أخرجت امي الكعكات الصغيرة التي صنعتها إيرين من الدرج بنظرة فخورة.

بمجرد أن تناولت قضمة ، انهارت الكعكة القاسية وانتشرت رائحة الزبدة اللذيذة في جميع أنحاء فمي.

مع كل قضمة ، يذوب الكعك الطري بلطف على طرف اللسان.

أكلت إيرين واحدة كاملة على عجل.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن