الفصل 128

479 46 0
                                    

الفصل 128

تلقت إيرين المكالمة من الإمبراطور وذهبت إلى القصر الإمبراطوري.

كنت سأزوره لتقديم تقرير عن نتائج التحقيق ، لكن الإمبراطور اتصل بإرين أولاً.

عند دخولها غرفة الشاي المألوفة ، جلس الإمبراطور على طاولة شاي بجانب النافذة.

"جلالة الملك ، هل وجدته؟"

"نعم. تعال إلى هنا ."

جلست إيرين مقابل الإمبراطور.

"كيف تشعر؟"

"شكرًا لك ، لقد تحسنت كثيرًا."

كما قلت ، بدا أفضل بكثير من ذي قبل. لا يزال يبدو متعبا ، لكنه لا يبدو مكتئبًا كما كان من قبل.

أخبرته إيرين بما اكتشفته. لخصت ما اكتشفته من سجلات شعب إردان وما استنتجته بنفسها.

أومأ الإمبراطور برأسه كما لو أنه خمّن إلى حد ما.

"هذا ما حدث."

"سأدرس بشكل أبطأ بمرور الوقت."

الآن بعد أن امتلكت الكتب القديمة والمعلومات الجديدة ، قررت أن تأخذ الوقت الكافي لدراسة قدراتها بشكل أكبر.

أعطى الإمبراطور الإذن للقيام بذلك.

"أكلت بسكويت الذي أعطيته لي. كانت شهية جدا."

"أنا سعيدة أنها أعجبتك."

لقد تم صنعه بقليل من السكر عن قصد للإمبراطور ، لكنني كنت سعيدًا حقًا لأنه أحبه.

نظر إليها الإمبراطور وابتسم.

"أنوي التقاعد عندما يستقر كاليكس إلى حد ما."

هل اتخذت قرارك في النهاية؟

الآن بعد أن كان ريموند هكذا ، كان من الطبيعي ألا يكون لديه أي ارتباطات باقية بالسياسة. شعرت إيرين بالأسف للإمبراطور القديم.

"لا أعرف ماذا أفعل بعد أن أتقاعد. لقد عشت هنا طوال حياتي ".

تمتم الإمبراطور بلا حول ولا قوة.

نظرت إيرين إلى الإمبراطور بشفقة وقالت بابتسامة عريضة.

"إذا بدأت حياة جديدة خارج القصر الإمبراطوري مثلي ، فستكون سعيدًا."

"نعم؟"

"نعم. يمكنك أن تفعل كل ما لم تكن قادرًا على القيام به من قبل ".

بما أن هذا الشخص عاش من أجل الإمبراطورية طوال حياته ، ألن يكون من المقبول أن يعيش بقية حياته براحة كما يريد؟ اعتقدت ايرين ذلك.

"سيكون الأمر أكثر متعة إذا خرجت من القصر الإمبراطوري وتعيش هناك. الحياة في القصر الإمبراطوري أقل متعة مما كنت أعتقد ".

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن