الفصل 26
الأطفال الذين نظروا إلى الصندوق فتحوا أعينهم على مصراعيها. في الداخل توضع كعكة بيضاء مع كريمة طازجة.
"حاولت أن أجعله لطيفة قدر الإمكان."
داخل الصندوق كانت كعكة مستديرة مغطاة بقشدة بيضاء مثل الثلج.
في الوسط كانت زهرة الفاوانيا الجميلة المصنوعة من الشوكولاتة البيضاء.
وحولها ، كانت الزهور الوردية الفاتحة الصغيرة ذات الألوان الفاتحة تحيط بها بشكل صارخ.
"رائع... ... . "
ومع ذلك ، كانت زخرفة القط المصنوعة من المرزبانية هي التي جذبت انتباه الأطفال.
كانت ثلاث قطط جالسة بين البتلات الوردية الباهتة.
ثلاث قطط مصنوعة من مرزبانية بيضاء اللون تتدحرج على شكل كرة أصغر من الإبهام.
قطة بيضاء تقف على أربع كما لو كانت ستقفز في أي لحظة ، وقطة ثلاثية الألوان ممتلئة تتلوى في دائرة وذيلها ملتف لأعلى.
بجانبها كانت قطة لطيفة ذات جبن أصفر شاحب تجلس مع ساقيها الأماميتين بجوار زهرة شوكولاتة بيضاء.
"تم صنع كل ذلك على عجل مع المرزبانية. ومع ذلك ، يبدو أنه اتضح أنه أفضل مما كنت أعتقد.
على الوجه المستدير ، تم قطع المرزبانية ذات اللون البني الفاتح مثل الخيط وربطت عينان ولحية على شكل نصف قمر ، وربط مرزباني أصفر وبني بشكل رفيع بالظهر السمين لإنشاء نمط.
وقفت أذنان ورديتان شاحبتان منتصبتان على وجهه.
كانت آذان مصنوعة من المرزبانية الوردية التي خلفتها أزهار الكرز ومقطعة إلى مثلثات.
كان لها أربع أرجل ممتلئة وذيل لطيف متصل بجسمها الأبيض الناعم.
كانوا قطط لطيفة ومستديرة دون أن تفشل.
أعجب الأطفال بالكعكة كما لو كانوا مفتونين بالعيون البراقة.
"لطيف جدا!"
"رائع! جميل جدا!"
"أنا سعيدة أنها أعجبتك."
كنت قلقة لأنني لم أقم أبدًا ببيع كعكات عيد ميلاد الأطفال ، لكنني شعرت بالارتياح.
"لقد صنعت القليل من البتلات ، وهناك بقايا طعام. هل تريد أن تأكلها؟"
فتحت إيرين الحقيبة الورقية الصغيرة التي أحضرتها مع الصندوق.
في الداخل كانت بتلات وردية فاتحة كانت تستخدم لتزيين الكعكة.
"انا اريد ان اجربها!"
فتحت إيرين الظرف وسلمته للأطفال.
بعيون فضولية ، التقطت الأخوات بتلة بحجم أظافرهن وأكلتهن.