الفصل 22
سألت عن نوع العمل ، مما يعني أنني يجب أن أنهيه بسرعة لأنني كنت متعبة ، لكن لم أحصل على إجابة لفترة من الوقت.
نظر ريموند إلى وجه إيرين بعناية ، ثم قال فجأة .
"... ... ليس بالأمر الجلل."
ريموند ، الذي لم يكن لديه ما يقوله ، التفت إلى كاليكس ، الذي كان يجلس بجانبه.
"لماذا أنت هنا؟"
أجاب كاليكس ، الذي كان يأكل فقط الكعك الذي جاء مع الشاي الأسود في المقعد المجاور له ، بهدوء.
"إنه مقهى حلويات."
"لذا؟"
"جئت من أجل الحلوى."
"... ... . "
نظر ريموند إلى أخيه في حيرة ، ثم قام كما لو أنه لا يريد التحدث عنه بعد الآن.
"سيكون من الجيد لكلا منا المغادرة. يجب أن تكون متعبة".
لم تتوقف إيرين لأنها كانت متعبة حقًا.
"نعم شكرا لك. صاحب السمو والدوق الأكبر ، وداعا ".
"زوجة اخي ، سأعود غدًا."
لوح كاليكس قبل أن يخرج من الباب. لقد أنقذ حياتي ، لكنني لم أستطع أن أخبره ألا يأتي بعد الآن. أجابت إيرين بابتسامة ضعيفة.
"نعم ، تعال غدًا."
راقبهم ريموند لفترة ، ثم استدار وخرج.
"اخي."
حالما خرج من الباب ، دعا كاليكس ريموند.
"السارق الذي هاجم زوجة اخي. لا يبدو وكأنه لص عادي؟ "
"... ... . "
ظل ريموند صامتًا للحظة بعد سماعه كلمات كاليكس.
لم يستطع حتى معرفة ما يعنيه ذلك. نظر ريموند إلى كاليكس بعيون داكنة للحظة.
لم يكونوا أشقاء ، ولكن عندما كانوا صغارًا ، كانا متوافق مع كاليكس. لأن كاليكس كان طفلاً لطيفًا جدًا.
نظرًا لأنهم شقيق أصغر سناً مع فارق كبير في العمر ، لم تكن هناك حاجة للعب معًا أو القتال أو الجدال.
كان حفيد الإمبراطور وكان عادةً دوقًا ، ورث كاليكس لقب والده وأصبح دوقًا كبيرًا ، لكن هذا لم يكن مهمًا عندما كان صغيرًا.
كان ريموند ، العائلة المالكة الحقيقية ، دائمًا في موقع أعلى من كاليكس.
ومع ذلك ، عندما كبر ، بدأ يكره أخيه ويخافه. سرعان ما ابتعدوا عن بعضهم البعض.
لقد وجد ريموند يومًا ما رسالة من والده.
ووصفت ارتباطًا قويًا بوالدة كاليكس ، تيرا ، الوريثة الوحيدة للأرشيدوق.