الفصل 48

569 69 2
                                    

الحلقة 48

على الرغم من أن الإمبراطور كان يهتم بإرين ، إلا أنه كان دائمًا مشغولًا وغالبًا ما كان يغادر العاصمة بسبب الحرب في ذلك الوقت.

عندما كان الإمبراطور بعيدًا ، كان ريموند بطبيعة الحال أقوى شخص في القصر.

حاول النبلاء على حد سواء إرضاء ريموند ، الذي كان سيصبح الإمبراطور التالي.

بفضل هذا ، تم نبذ إيرين وكأنها لا يمكن رؤيتها وأصبحت هدفًا للسخرية.

'هذا مقرف... ... ".

كان كاليكس يشعر بالاشمئزاز من سلوك الناس اللئيم لدرجة أنه سئم منه.

ذهبت لرؤية إيرين ، التي كانت جالسة في الحديقة تفحص الأوراق.

"دعونا نلعب في الحديقة مع زوجة اخي."

نظرت إيرين إلى الخلف في كاليكس وابتسمت. كانت ابتسامة قاتمة بدت وكأنها تتسرب تحت الماء.

إيرين تبتسم دائما هكذا.

على الرغم من أنها تعيش في القصر الإمبراطوري محاطًة بالخادمات ، إلا أن إيرين كانت تبدو وحيدة دائمًا.

كان من الطبيعي أنه ليس لديها عائلة أو أصدقاء في القصر الإمبراطوري الوحيد.

زار والدا إيرين القصر الإمبراطوري عدة مرات.

جاءت والدة إيرين ، التي كانت من دولة أجنبية ، مرتدية فستانًا رسميًا حديثًا وفقًا لآداب القصر الإمبراطوري.

جاء والد إيرين أيضًا لزيارة ابنته ، مرتديًا الزي الرسمي ، ولا يخجل من أن يراه الآخرون.

بدت إيرين سعيدة في ذلك اليوم.

ومع ذلك ، بعد ذلك اليوم ، انتشرت شائعات كيدية داخل القصر الإمبراطوري بأن الدوقة اختلست ميزانية القصر وأعطتها لوالديها.

أليس من الغريب رؤية مركيزين فقراء بهما ديون كثيرة في مثل هذه الملابس؟

بعد ذلك ، دخل الماركيز وزوجته القصر الإمبراطوري مرتدين أكثر الملابس المحتشمة.

لم يستطع كاليكس أيضًا فعل أي شيء ، لأنه كان فقيرًا أيضًا في ذلك الوقت.

لابد أنهم باعوا الملابس التي كانوا يرتدونها.

هذه المرة تسبب في الضحك.

أصبحت زيارات الماركيز وزوجته أكثر ندرة تدريجياً. لم يقم والدا إيرين بزيارة القصر الإمبراطوري إلا إذا كان عليهما الحضور.

كرست إيرين نفسها بصمت لشؤون القصر الإمبراطوري.

"زوجة اخي ، هل يمكنني شراء فستان لك؟"

'نعم؟'

سألت إيرين بوجه مرتبك.

"لماذا تقول ذلك فجأة؟"

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن