الحلقة 97
ظلت سيرينا محاصرة في القصر الملكي لعدة أيام.
خارج القصر الإمبراطوري ، كانت الشائعات غير المجدية لا تزال تنتشر.
كان معظمهم حول انتقاد سيرينا والسخرية منها.
حتى المربية في المنزل الرئيسي ذهبت إلى محل البقالة وسمعت عامة الناس يتحدثون عن "الدوق و عشيقته".
لو كان الأمر كذلك ، لما كنت لأهتم. يمكنها أن تتجاهل شائعات أولئك العوام المتواضعين.
لكن ما أزعجها أكثر من أي شيء هو موقف ريموند.
عندما أصبحت المناطق المحيطة به صاخبة ، ذهب ريموند في إجازة إلى الفيلا الغربية لأخذ قسط من الراحة.
سيرينا أرادت الذهاب معه. إذا بقيت هنا بمفردها في مثل هذا الموقف ، فسوف يضحك عليها الناس من حولها أكثر.
ومع ذلك ، رفض ريموند طلبها دون تفكير ثانٍ.
"الشائعات صاخبة ، لذا من الأفضل أن أبتعد لفترة من الوقت."
بعد هذه الكلمات ، تُركت سيرينا مثل قطعة من الأمتعة في قصر الأمير الفارغ.
لم يكن هناك من طريقة لعائلة ملكية فخورة مثل ريموند أن يهتم بنميمة عامة الناس.
حتى عندما ذهب إلى القصر المنفصل ، هرب لأن الإمبراطور سيتصل به ويضايقه ، ليس لانه محرجًا أو غير مرتاح كما اعتقد الآخرون .
ومع ذلك ، ترك ريموند سيرينا وراءه.
مما جعل الوضع مؤلمًا بشكل لا يطاق. سيرينا ، التي عاشت عشيقته لأكثر من 10 سنوات ، تعرف شخصية ريموند جيدًا.
كان هذا دليلًا واضحًا على أن ريموند كان يضايقها.
عندما غادر ريموند سيرينا وذهب إلى قصر ، كان هناك بعض الشابات اللواتي حزمن أمتعتهن للاستفادة من هذه الفرصة. على الرغم من أنه كان محرجًا علنًا وقاتل مع الإمبراطور ، إلا أن ريموند كان لا يزال الإمبراطور التالي ، لذلك سيكون لديه هدف تولي الحكومة في الوقت الحالي.
كل هذا يقضم أعصاب سيرينا يومًا بعد يوم.
"مهما حدث ، يجب أن نأتي بها إلى المعبد."
أمرت سيرينا السيدة بلينان ، التي كانت تراقب من الجانب.
"تأكد من أنها تشارك في أحداث المعبد."
"سيرينا. إنه... ... . "
كانت السيدة بلينان عاجزة عن الكلام.
منذ أن كانت أعصاب سيرينا متوترة ، لم تكن فقط هي ، ولكن أيضًا الخادمات في قصر ولي العهد ، كانوا يراقبون بخوف.