الفصل 119

357 49 0
                                    

الفصل 119

في ذلك الوقت ، أحضرت الخادمة حساءًا دافئًا. أخذ كاليكس الوعاء قبل إيرين ورفع الملعقة.

"تعال ، سوف أطعمك."

"... ... لا تفعل ذلك. سآكل بنفسي ".

أخذت إيرين الملعقة بعيدًا عنه بنظرة ساخط على وجهها وأكلت جزءًا صغيرًا من الحساء اللذيذ.

ضحك كاليكس مثل طفل أثناء مشاهدته.

"أتذكر؟ لقد أطعمتني إيرين مرة الحساء ".

"نعم أفعل. كان ذلك لأنك طلبت مني إطعامك ".

عندما كان الاثنان صغيرين ، زارته إيرين عندما كان مريضًا. حتى ذلك الحين ، كانت إيرين ، التي كانت ضعيفة بشكل خاص بالنسبة لكاليكس ، اطعمته الحساء لأنها شعرت بالأسف الشديد لرؤيته يبكي من الألم.

من كان سيعرف أنهم سيكونون قريبين جدًا؟ مقارنة بين الماضي والحاضر ، شعرت إيرين بالخجل قليلاً. لذلك أكلت الحساء دون أن أنبس ببنت شفة.

سأل كاليكس ، الذي مسح الابتسامة من فمه قبل أن يعرفها ، بنظرة أكثر جدية.

"إيرين ، هل ستبقى هنا معي لفترة من الوقت؟"

فهمت إيرين ما كان يتحدث عنه. معتبرا أنها قد تكون مثقلة بالأعباء ، سألها "هل تودين البقاء بجانبي حتى لبعض الوقت؟"

تحدثت بهدوء ، في محاولة لتهدئة وجهها المتورد.

"حسنًا ، إذا لم أبق ... سأترك جلالة الملك الذي أصيب وأذهب إلى العاصمة ... ما نوع الشائعات التي ستنتشر؟؟ "

أرسل ريموند قاتلًا لقتل كاليكس.

ومع ذلك ، لم يكن ينوي الذهاب إلى العاصمة على الفور والانتقام من ريموند.

ومع ذلك ، إذا عادت إيرين إلى العاصمة وحدها ، فقد تكون أيضًا في خطر. لهذا السبب أراد كاليكس أن يتركها في أمان هذا القصر.

ومع ذلك ، عندما قالت إيرين إنها لن تذهب ، بدى كاليكس وكأنه فوجئ. نظرت إيرين إلى وجهه ، الذي أصبح يشبه وجهها أكثر فأكثر.

"سموك ، هل أنت بخير؟"

"... ... ماذا ماذا؟"

احمر وجهه.

"مم."

كاليكس ، الذي كان يحدق بها كما لو كان ممسوس ، تراجع بصعوبة عن نظرتها ووقف قائلا ، "لا شيء".

"ألا تعتقد أن الغرفة ساخنة بعض الشيء؟ سأخرج وأرى. أنا سأغادر."

"ألن تنام الآن؟"

"لا أعتقد أنني سأتمكن من النوم ، لذلك سأذهب في نزهة على الأقدام. ساقوم فقط بالتجول في الحديقة ".

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن