الفصل 72

425 62 0
                                    

الحلقة 72

كان مثل هذا بالأمس أيضًا. ذهبت إلى الغابة ، لكن لم يتم العثور على الطفل في أي مكان.

ومع ذلك ، لم تتفاجأ إيرين وأضاءت الطريق حيث كان الطفل يركض بفانوس. وظلت آثار بيضاء على الأرضية الترابية مغطاة بالعشب الجاف.

ينتشر سائل أبيض على طول طريق الغابة. كانت آثار أقدام الطفل.

كان هذا هو الطلاء الذي استخدمه ميلي في صنع النموذج.

كانت إيرين قد اسكبت الكثير من التبييض تحت النوافذ في حال فاتها طفل. من بينها ، الذي لا يجف جيدًا ولزجًا.

كما هو متوقع ، ترك الطلاء على أقدام الطفل آثارًا قليلة على طريق الغابة.

واصلت إيرين المشي على طول الطريق الأبيض.

بينما كنت أسير ، صادفت مساحة صغيرة خالية من الأشجار. وكان فيه بيت صغير.

كان منزلًا صغيرًا مصنوعًا من الخشب. يوجد منزل دائري مبني من الجدران الخشبية ، ويعلوه سقف من التراب وجذوع الأشجار.

اعتقدت إيرين أن المنزل كان لطيفًا إلى حد ما ، فتحت الباب بعناية وأطلت/ نظرت بالداخل.

كان يبدو لطيفًا من الخارج ، لكن داخل المنزل كان هادئًا بشكل مخيف وفوضوي للغاية.

كانت قطع كبيرة من الغبار تتدحرج على الأرض ، وتشبثت الأوساخ السوداء بالجدران والسقف.

لم يكن هناك سوى سرير واحد في الغرفة المظلمة المستديرة. لم يكن هناك أثاث آخر.

ولكن كان هناك شيء ما على السرير الكبير في وسط الغرفة.

رأيت شخصية صغيرة ملقاة على بطانية في الظل المظلم.

'مستحيل... ... هل أنت ميت؟'

عندما اقتربت إيرين ، سمعت صوت تنفس خافت. ارتفعت البطانية التي كانت تغطي جسد الطفل وسقطت شيئًا فشيئًا.

إذا نظرنا عن كثب ، كان السرير متربًا أيضًا. مجرد لمسها بدا وكأنها تثير سحابة من الغبار.

شعر بني غامق مجعد عالق من تحت بطانية قديمة قذرة. كان شعره مموجاً بلطف ، لون شوكولاتة الحليب.

كلما اقتربت ، رأيت مؤخرة رقبة ومعصم يبرزان من الأغطية. كان نحيفا وباهتة.

على الرغم من اقتراب إيرين ، استلقى الطفل وعينيه مغمضتين ولم يتحرك. حتى في لمحة ، بدا أنه في حالة سيئة للغاية.

"يبدو أنه يعاني من ألم شديد".

رفعت إيرين البطانية وسألت وهي تنظر إلى وجه الطفل بالمصباح.

"هل انت بخير؟"

نظر الطفل إلى إيرين ورمش. ثم وقف خائفا.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن