الفصل 107
"... ... نعم؟"
عندما سألت إيرين بوجه مندهش ، ابتسم الإمبراطور بهدوء.
"جيد . كنت اسأل فقط. أريد أن أسمع أفكارك الصادقة ".
كان للإمبراطور وجه خير ، لكن إيرين لم تستطع إخفاء إحراجها عندما سمعت سؤاله.
ما رأي في كاليكس ... ... .
"لماذا سألني الإمبراطور فجأة عن هذا؟"
لم يكن مجرد سؤال بسيط. بالطبع أنت تسأل عما إذا كنت اشعر بالعاطفة تجاهه.
نظرت إيرين إلى كاليكس في حرج. لا بد أنه قد فوجئ أيضًا ، واختفى تعبير وجه كاليكس الوسيم.
"ألا تسألني؟"
تمتم كاليكس مستاء. ومع ذلك ، نظر الإمبراطور إلى حفيده كما لو كان يقول شيئًا واضحًا للغاية.
"هل علي أن أسألك؟"
شعرت إيرين بارتفاع درجة حرارة وجهها للحظة.
كانت كلمات الإمبراطور تعني أنه يعرف بالفعل مشاعر كاليكس تجاه إيرين. في الواقع ، لم تفكر إيرين حتى في مشاعر كاليكس حتى اعترف.
لم يقل كاليكس أي شيء. كانت نظرته ثابتة على الإمبراطور.
"هل هذا لأنني لا أريد أن أكون عبئًا؟ "يبدو أنه يعني أنه يمكنك قول ما تريدين دون القلق بشأن نفسك.
سألت إيرين نفسها.
"ما رأي في كاليكس؟"
عندما اعترف لأول مرة ، شعرت بالحرج الشديد. عادت إلى رشدها فيما بعد وأجابت ، لكن ذلك لم يكن الجواب على السؤال.
في ذلك الوقت ، وعدت إيرين بالرد مرة أخرى بعد مرور مزيد من الوقت.
لم يمض وقت طويل منذ ذلك الحين ، لكن العلاقة بين الاثنين تغيرت كثيرًا في هذه الأثناء.
عندما بدأوا في الانفتاح إلى حد ما ، تغيرت مشاعر إيرين تجاهه تدريجياً.
نظرت إيرين في قلبها وفكرت. في الواقع ، كانت هذه مشكلة لا يجب أن تكون معقدة.
كانت تحب كاليكس. كان التواجد معه ممتعًا وسعيدًا. أحيانًا عندما أراه يرتجف قلبي.
لم يكن شعورًا بالحب عاطفيًا ، لكنه كان بالتأكيد شعورًا يمكن تسميته بالعاطفة. قالت بعد التفكير.
"كاليكس هو شخص ثمين بالنسبة لي."
ومرة أخرى ، نظرت إيرين مباشرة إلى الإمبراطور وأجابت بوضوح.
"بغض النظر عن النقد الذي أواجهه ، لا أريد إخفاء مشاعري".
كانت تشعر بالدهشة كاليكس وهو يحدق بها.