الفصل 53

556 62 1
                                    

الحلقة 53

"هل يمكنني تسليم الرسالة إلى مرافق كاليكس؟"

"رسالة؟ إلى من؟"

"سأكتب رسالة وأطلب خدمة من خادم الغرفة."

هل لديك بتلات الياسمين؟ كنت سأدفع أي ثمن إذا كان لديه واحد ، لذلك كنت سأسأل عما إذا كان بإمكاني الحصول على القليل.

بعد الاعتناء بالقصر الإمبراطوري لمدة تسع سنوات ، أصبحت إيرين قريبة من تابع /خادم الإمبراطور بطريقتها الخاصة.

كان هذا الرجل قليل الكلام ، لكنه كان لطيفًا وحنونًا. إذا أحضر بتلات الزهور ، فأنا متأكد من أنه لن يرفض طلب إيرين للمساعدة.

"هذا ليس بالأمر الصعب".

خرج الاثنان من المكتبة.

اتصل كاليكس بالمرافق الذي أحضر مفتاح المكتبة.

كتبت إيرين طلبًا مهذبًا إليه على قطعة صغيرة من الورق وسلمته إلى أمين الغرفة.

"سآخذك."

حتى لو أردت الرفض ، كان هناك الكثير من الأشياء التي اشتريتها من المتجر العام ومتجر التوابل. لم يكن لدى إيرين خيار سوى الحصول على عربة و مرافقة.

كانت الشمس تغرب وكانت المناطق المحيطة مغمورة في ظلام دامس. غادرت عربة كاليكس القصر بهدوء وتوجهت إلى مقهى إيرين.

لقد فات الأوان. لا بد أنه كان من الصعب على ميلي إدارة المتجر بنفسها.

ومع ذلك ، بينما كانت إيرين تعد الطعام في المطبخ ، بدت ميلي وكأنها تجد صعوبة في مواكبة الخدمة ، والاعتناء بالسجل النقدي ، وإعداد المشروبات.

"عندما يكون لدي بعض وقت الفراغ ، سأبحث عن موظف للمساعدة في المتجر في المستقبل القريب. حتى بدوام جزئي."

بادئ ذي بدء ، اعتقدت أن إيرين يجب أن تتناوب مع ميلي غدًا بينما كانت تعد الحلوى.

كان ذلك في الوقت الذي وصلت فيه بالقرب من المتجر وأنا أفكر في ذلك.

عندما نظرت إيرين من النافذة ، رأت شيئًا غريبًا. كان شخص ما يقف أمام باب المتجر غير المضاء.

'من هذا؟'

عندما اقتربت العربة ، استطعت أن أعرف من هي.

كانت ميلي. كانت ميلي تقف أمام المتجر وتحدق في الزجاج.

أوقفت إيرين العربة بسرعة وخرجت. عند سماع صوت العربة ، أدارت ميلي رأسها بعيدًا ووجهها فارغ.

"سيدة إيرين ... ... . "

"ميلي؟ ماذا جرى؟"

أشارت ميلي إلى نافذة المتجر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن