الفصل 33

776 85 0
                                    


الحلقة 33

لم يكن هناك شيء خفيف أو مرح في تلك اللحظة. كان المظهر الذي شعر بأناقة الدوق الأكبر الذي حكم الجزء الشمالي من الإمبراطورية.

إيرين ، التي لم تستطع أن ترفع عينيها عن شخصية كاليكس الرائعة ، أدركت على الفور أن كل شخص في قاعة الحفلات كان ينظر إليها وإلى كاليكس.

كانت عيون الناس مليئة بالدهشة والصدمة.

كان من المثير للصدمة أن يجتمع الاثنان معًا ، لكن بدا الجميع متفاجئًا عندما طلب كاليكس علانية رقصة كما لو كان عاشقًا.

لقد فوجئت إيرين أيضًا للحظة ، لكنني أصبحت فضولية.

"ليس عليك أن تتحملها بعد الآن أو الاختباء بعد الآن. يمكنك أن تفعل ما تشتهيه نفسك."

قررت إيرين ألا تلاحظ وتفعل ما تريد.

"تمام."

ارتديت ملابسي للمرة الأولى منذ فترة ، لكن عليّ أن أرقص أغنية واحدة على الأقل.

أخذت إيرين يد كاليكس.

"شكرًا جزيلاً لك صاحب السمو الدوق الأكبر."

أخذت إيرين يد كاليكس وخرجت إلى حلبة الرقص. بدأت الرقصة بموسيقى حلوة.

اتبع كاليكس الخطوات على مهل وقاد إيرين بشكل مثالي. لقد كانت مهارة شعرت بكرامة الدوق الأكبر.

نظرت إيرين إلى وجه كاليكس الوسيم وأعجبت به.

"أنت ترقص بشكل جيد للغاية."

طلب كاليكس رفع حاجب واحد قليلاً.

"هل تعتقدين أن مهاراتي في الرقص ستكون رهيبة؟"

"لأنني لم أشاهد رقص سموه من قبل."

بعد أن نشأ كاليكس قليلاً ، نادراً ما كان مرتبطًا بالعاصمة. بطبيعة الحال ، لم تتح لإرين أبدًا فرصة لرؤيته يرقص.

ضحك كاليكس وهمس بهدوء.

"لم يكن هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يطلبوا مني الرقص."

أثار ظهور الشخصين إعجاب المشاهدين.

كان كاليكس رجلاً وسيمًا وجميلًا يمكنه أن يلفت انتباه جميع النساء في قاعة الحفلات بمجرد وقوفه بمفرده.

كان مشهدًا نادرًا أن نرى مثل هذا الدوق الكبير الوسيم يقود الرقص بمهارة ورشاقة.

لكن في الوقت الحالي ، كانت إيرين هي التي جذبت انتباهًا أكثر من كاليكس.

اتبعت إيرين برشاقة وسلاسة الإيقاع السريع بيد على كتف كاليكس.

"لقد مر وقت طويل ، لكن الأمر جيد بطريقته الخاصة."

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن