الفصل 108
'اه ه... ... !
عندما دخلت سيرينا غرفة النوم ، شعرت بألم شديد.
أمسكت بطنها بيد واحدة. شعرت أن شخصًا ما كان يطعنني في معدتي بمخرز. كان الألم شديدًا لدرجة أنه جعل عيناي بيضاء.
أمسكت بظهر الكرسي المجاور لها وبالكاد تدعم ساقيها المتذبذبتين.
"سيدة سيرينا ، هل أنت مريضة؟"
"ابتعدي !"
كانت سيرينا منزعجة من الخادمه التي اتت . خرجت الخادمة بوجه خائف.
"إن الأمر يزداد سوءًا."
كانت الآثار الجانبية للدواء أسوأ بكثير مما كان متوقعا.
"قيل أن السم سيبقى في الجسد ، لكنه لم أقل أنه سيكون مؤلمًا إلى هذا الحد".
تراجعت على كرسيها ، وعرقها بارد.
على الرغم من أنها كانت تتألم بشكل رهيب كلما شعرت بالألم ، إلا أن سيرينا لم تندم على هذا الاختيار.
كان أحد أركان الغرفة مكدساً بصناديق هدايا. كانت هدية من النبلاء يهنئون سيرينا بحملها.
عندما سُجنت وكانت على وشك الموت ، لم يحاول أحد مساعدتها.
ومع ذلك ، عندما أُعلن خبر حملها واستدعها الإمبراطور للقصر ، كان الجميع يعمدونها بالهدايا كالمعتاد.
وكذلك فعل بلينان ، الذين تم تبنيها لهم.
كره أهل بلينان سيرينا لإيقاعهم في المشاكل ، ولكن بمجرد أن سمعوا أنها حامل في العائلة المالكة ، غيروا موقفهم كالمعتاد.
كان الأقارب يغازلون سيرينا مرة أخرى ويرسلون الهدايا.
من ناحية أخرى ، تم محو السيدة بلينان ، التي سُجنت وحُكم عليها بالإعدام ، تمامًا من ذاكرة الجميع.
عندما تفكرت سيرينا في التغيير الدراماتيكي ، فُتح الباب ودخل ريموند.
"سيرينا".
دخل الغرفة وتوقف عندما رأى سيرينا جالسة على كرسي شاحبة الوجه.
"لماذا؟ هل أنت مريضة؟ "
"انا بخير. أنا فقط متعب قليلا ".
تمسح سيرينا العرق من جبهتها بمنديل. ثم تحدث ريموند بنبرة لطيفة.
"لا تفعل أي شيء مرهق. ليس عليك الذهاب لرؤية الإمبراطور. فقط فكر في الطفل. ".
"... ... . "
بعد سماع خبر الحمل ، كانت هناك أوقات تظاهر فيها ريموند بالتفكير فيها بطريقة غير لائقة.
لكن سيرينا لم تكن سعيدة على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كلما رأيته ، كنت أتذكر ما حدث في المعبد.