الحلقة 111
في لحظة ، غرقت غرفة الاستراحة بأكملها في البرد.
لا توجد علامات الحمل
من الواضح أن سيرينا كانت حاملاً. فحصها طبيب المحكمة عدة مرات.
وحتى بعد ذلك كان طبيب المحكمة يزور الأم والجنين مرة كل يومين أو ثلاثة أيام للاطمئنان عليهم.
لكنها ليست علامة على الحمل. هذه الكلمة تعني شيئًا واحدًا فقط.
سأل ريموند بتعبير مصدوم.
"طفل... ... . أجهض؟ "
خفض طبيب المحكمة رأسه ، غير قادرة على إخفاء إحراجه.
"نعم ، يبدو أنه تم إجهاضها في الوقت الحالي."
نظر ريموند إلى سيرينا. كانت عيناه قاسيتين بما يكفي لإبهار سيرينا ، التي كانت زرقاء بالفعل.
"لماذا أخفيت أنك تعرضت للإجهاض؟"
"أنا - أنا ... ... إنه... ... . "
عندما تلعثمت سيرينا ، غير قادرة على الرد بشكل صحيح ، طلب طبيب المحكمة مرة أخرى بصوت هادئ.
"سيرينا. هل حقا لم يكن هناك نزيف؟ "
"... ... . "
لم تستطع سيرينا الإجابة. قلت للتو لم يكن هناك نزيف ، لكن الآن لا يمكنني تغيير كلماتي.
بقيت مرعوبة.
يجب أن يظل التأثير الطبي موجودًا.
قبل يومين فحصها طبيب المحكمة. لم تكن هناك مشكلة في ذلك الوقت ، لكنني لم أستطع معرفة سبب اختفاء التأثير الطبي فجأة.
أجابت بصوت أجش.
"أنا... ... لم اكن اعلم."
لم يعد مضطرًا للاستماع بعد الآن. تحدث الإمبراطور ، الذي كان يراقب كل هذا ، ببرود.
"لم تكن تعرف حتى أن الطفل أجهض؟"
لم يطرأ أي تغيير على تعبيره ، لكن كان بإمكان الجميع أن يعرفوا ذلك. نادرًا ما كان الإمبراطور غاضبًا.
"هذا مذهل. لقد كنت حريصة جدًا على حماية الطفل ، لكنك لم تعرف حتى أنك تعرضت للإجهاض ".
في كلمات الإمبراطور الساخرة الباردة ، عضت سيرينا شفتها دون الرد.
ليس من المنطقي أنني لم أكن أعلم أنه كان إجهاضًا قائمًا على الفطرة السليمة. لم يكن لديها عمل مزدحم ، واستخدمت حملها الأخير كذريعة للبقاء في القصر طوال اليوم لأنها كانت متعبة.
لكن لم يكن هناك نزيف. ثم كانت هناك إجابة واحدة فقط. من بين النبلاء الذين كانوا يراقبون ، همس أحدهم.