الحلقة 13
في البداية ، اعتقدت أنه كان الأول ، ولكن بالنظر إلى أن المعبد لم يتم إخطاره بحالة أينز حتى الآن ، كان هناك احتمال أنه كان ضعيفًا.
سم الوحش حساس ، لذا فإن تناول مثل هذا الدواء قد يسبب نوبات لفترة من الوقت.
كما أضافت حقيقة أن النوبات كانت قصيرة إلى إمكانية الضعف.
هل كانت ضعيفة جدا؟
هل حاول التقاط المشهد عندما يفقد آينز أعصابه ويكون مع إيرين؟
"آينز ، أنا بخير".
"لكن إيرين ... ... . "
"لن يتغير شيء إذا قلت الحقيقة الآن. لأنني لن أعود إلى القصر الإمبراطوري مرة أخرى ".
قالت إيرين ، وهي تنظر إلى آينز المتألم ، بصرامة.
"حتى لو كان سمو الدوق يعرف الحقيقة ويطلب مني العودة ، فلن أذهب. لذلك إذا كشفت الحقيقة ، سيتم التضحية بك فقط ولن يتغير شيء. هل تريد أن يحدث ذلك؟ "
"... ... سيتم الكشف عن براءتك ".
"ماذا تفعل بالكشف عن برائتي لمثل هذا الشخص؟"
عاش ريموند مع عشيقته في قصره طوال السنوات التسع.
كوني دوقة حكيمة لمثل هذا الإنسان لمدة تسع سنوات كان كافياً لتاريخ أسود.
كان من الأفضل له أن يعتقد أن إيرين كانت تخونه ، وأن يغضب من كبريائه السماوي المنهار.
"هل أنت بخير حقًا؟"
"نعم ، آينز. أنا بخير. شكرًا لك ، تمكنت من الحصول على هذا المتجر أيضًا. لقد إستمتعت به حقا."
أثناء التحضير للافتتاح ، وقعت إيرين بالفعل في حب هذا المتجر.
كان من الجيد أيضًا أن المتجر كان في شارع هادئ. كانت هذه المنطقة بعيدة عن المناطق السكنية الفاخرة التي يعيش فيها الأرستقراطيين.
بفضل ذلك ، لم أقابل أي شخص أعرفه هنا من قبل.
"هل انت بخير الان؟"
ايرين غيرت الموضوع. أطلق آينز تنهيدة صغيرة ووضع يده على كتفه.
"نعم. لقد أصبحت أفضل كثيرًا. لقد نجح الدواء الذي حصلت عليه من الشمال ".
"أنا مسرور جدا ."
يمكن علاج سم الوحش بما فيه الكفاية. إذا كنت تعتني بجسمك جيدًا وتستمر في علاجه ، يمكنك أن تتحسن.
نظرًا لأن آينز يتمتع بصحة جيدة ، فهناك بالتأكيد فرصة للتعافي. ليس عليك أن تمر مرور الكرام أثناء العلاج.
وضعت إيرين يدها على كتف آينز وقالت بوضوح.
"إذا كنت تريد الكشف عن الحقيقة ، أخبرني بعد أن يتم علاج كل هذا. ثم يمكنك الكشف عن الحقيقة بأمان ".