الفصل 112

390 45 0
                                    

الفصل 112

بعد أن اختفت سيرينا وغادر ريموند ، توترت قاعة المأدبة مرة أخرى.

ومع ذلك ، لا يبدو أن الإمبراطور يهتم كثيرًا.

"سأعود أولا."

لقد بقي هناك لفترة أطول قليلاً ، ثم عاد إلى قصره أولاً كما لو أنه فعل كل ما كان عليه فعله.

فقط بعد اختفاء الإمبراطور بدأت قاعة الحفلات تشعر بالراحة تدريجياً.

اقترب النبلاء ، على وجه الخصوص ، من كاليكس بحذر وهنأوه بعيد ميلاده وممتلكاته المكتسبة حديثًا.

لم يقل ذلك علانية ، لكن كاليكس لم يكن مختلفًا عن الإمبراطور التالي.

في هذه المرحلة ، قدم له الجميع مجاملات رائعة لجعله يبدو جيدًا.

إيرين ، التي كانت تراقب الموقف من مسافة بعيدة ، اقتربت من كاليكس محاط بالنبلاء.

"صاحب السمو. هل يمكنك أن تعطيني بعض الوقت من فضلك ؟.

ثم ، كما لو كان كاليكس ينتظر ، ترك الناس المجتمعين من حوله وتبع إيرين.

خرج إيرين وكاليكس إلى الشرفة الملحقة بقاعة المأدبة.

كانت الشرفة في الليل جميلة جدًا بفضل الإضاءة الخافتة. عندما أغلقت إيرين الباب الزجاجي إلى الشرفة ، اختفى الضجيج الداخلي في لحظة.

ضحك كاليكس كما لو كان يستمتع.

"لقد كانت حفلة عيد ميلاد رائعة حقًا. أعتقد أنني سأتذكر ذلك لبقية حياتي ".

"أنا أوافق. حدث الكثير ".

بعد مغادرة قاعة المأدبة المزدحمة واستنشاق الهواء البارد ، شعرت بأن ذهني صافٍ.

بجانب الشرفة كانت شجرة ورد طويلة. الورود في إزهار كامل تفوح برائحة حلوة.

استندت إيرين على درابزين الشرفة وتحدثت إلى كاليكس.

"لديك هدية عيد ميلاد رائعة."

نظر كاليكس إلى إيرين باهتمام. تلاشت الابتسامة ببطء من وجهه.

بدا وكأنه يدرك ما تعنيه إيرين.

أصبح كاليكس إمبراطورًا.

اعتقدت أن ذلك قد يحدث ، لكن إيرين كانت في حالة ذهول عندما أصبح هذا الخيال حقيقة.

"إذا أصبح إمبراطورًا ، فلن يتمكن من العيش كما هو الآن".

إذا تزوجت من كاليكس ، فإنها تصبح إمبراطورة.

لتصبح إمبراطورة ، كان عليها أن تتخلى عن الحياة خارج القصر الإمبراطوري وأن تعيش حياتها كلها داخل القصر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن