الفصل 7

1.1K 115 11
                                    

الحلقة 7

نظر ريموند إلى سيرينا للحظة بوجه خالي من التعبيرات.

بحلول الوقت الذي كان فيه مراهقًا ، كان ريموند لديه سيرينا للعب.

كانت سيرينا أجمل سيدات العاصمة الأرستقراطية ، وكانت شغوفة بإثارة إعجاب ريموند.

رد ريموند تلذي يعرف بقسوة وحاول إبعاد سيرينا.

"اخي."

لكن في تلك اللحظة ، تدخل صوت غير متوقع.

كان شاب يقف في نهاية الرواق. كانت كل العيون عليه.

كان شابًا يبلغ من العمر 24 عامًا تقريبًا. تلألأ عيناه الزرقاوان الغامقان في شعره الأسود النفاث.

جاء ببطء إلى مكان ريموند. بجمال منتشي وابتسامة بريئة.

عبس ريموند قليلا ، مزعجا ، ودعا اسمه.

"كاليكس".

كاليكس. كان الأخ الأصغر لريموند والأرشيدوق ليوتن الثاني في ترتيب ولاية العرش.

لم يكن كاليكس في الأصل الأخ الأصغر لريموند.

انفصلت دوقية رويتن الكبرى من العائلة الإمبراطورية منذ زمن طويل وعوملت مثل الملوك لأجيال.

والد كاليكس الحقيقي ، الدوق الأكبر جونداي ، مات وهو يحمي صديقه ، ولي العهد.

لتسديد تضحية صديقه ، تبنى الأمير كاليكس ، الابن الوحيد للدوق الأكبر ، الذي أصبح يتيمًا.

بفضل هذا ، أصبح كاليكس عضوًا في العائلة الإمبراطورية إلى جانب وضع الدوق الأكبر.

كان لكاليكس مظهر يشبه الصورة ، لكن بما يتناسب مع عمره ، كان وجهه يبدو صبيانيًا إلى حد ما.

كان ريموند رجلاً بالغًا تمامًا لعيون أي شخص ، لكن كاليكس كان لا يزال شابًا يتمتع بذوق رفيع.

ومع ذلك ، كان أكثر وسامة من أخيه الأكبر.

اقترب كاليكس من ريموند بابتسامة مشرقة كالعادة.

"لقد مرت فترة ، يا أخي."

"اعتقدت أنك بجانب جلالة الملك؟"

على الرغم من أنه لم يكن حفيده ، إلا أن الإمبراطور العجوز أحب كاليكس أثناء الدوران حوله.

أراد الإمبراطور دائمًا إبقاء كاليكس بجانبه.

لكن كارليكس كان يتجول دائمًا من مكان إلى آخر على طريقته الخاصة.

لم يذهب إلى مكان ما ، ولم يأت إلى العاصمة كثيرًا ليلعب في منطقته.

ومع ذلك ، هذه المرة ، بعد سماع أن الإمبراطور كان ذاهبًا إلى ساحة المعركة بعد غياب طويل ، ذهبوا إلى الجنوب معًا.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن