الفصل 45

670 57 0
                                    

الحلقة 45

"... ... نعم؟"

أين ذهبت؟

لم تكن إيرين وحدها مندهشة ، ولكن أيضًا آينز ، الذي كان يجلس بجانبها ، بدى مندهش.

ضحكت الكونتيسة بصوت واضح وهي ترى الوجوه المفاجئة للاثنين.

"عندما أفكر في الأمر الآن ، إنه أمر مروع. اختبأت ابنة اللورد في سفينة خلسة وذهبت إلى دولة معادية ".

تحدثت الكونتيسة عن ذكرياتها بنظرة هادئة .

.*. *. *. *. *. *.

بعد قضاء عدة أيام في قاع القارب ، هبطت الفتاة على الشاطئ حيث كانت الشمس مشرقة.

كانت المنطقة المحيطة بها عبارة عن شاطئ رملي أبيض مع رمال بيضاء نقية.

كنت قد زرت الساحل الغربي من قبل ، لكنها كانت المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذا الشاطئ الرملي الأبيض الجميل.

نظرت الفتاة الصغيرة حولها لبعض الوقت ، ورأت المدينة الساحلية.

اختلطت صرخات طيور النورس فوق الرؤوس مع صوت الأمواج البارد.

شعرت بالعطش والجوع بعد التجول في الشوارع الساحلية حيث لم أستطع التواصل بشكل جيد.

كانت الفتاة جائعة للغاية لدرجة أنها ذهبت إلى ما يشبه المطعم وطلبت شيئًا.

عبس المالك على الفتاة التي كانت ترتدي الخرق ، ولكن عندما أخرجت الأموال التي أعدتها مسبقًا وأظهرتها له ، أحضر طعامًا على البخار.

سمك مشوي حار وعصيدة صفراء طرية. وتم تقديم الحلوى البيضاء على طبق.

نشأت كسيدة أرستقراطية ، لم تكن تحب الطعام . كان حارًا ، مالحًا ، وكان طعم البهارات قويًا ، لذا لم يناسب فمي.

ومع ذلك ، كانت الحلوى البيضاء لذيذة بما يكفي لتظل في ذاكرتي إلى الأبد.

الحلوى المغطاة بالكريمة البيضاء لها رائحة غير عادية.

كانت الفتاة الصغيرة مفتونة بذوقها ورائحتها.

كنت أشعر بالفضول بشأن المكونات ، لكنني لم أستطع السؤال لأنني لا أستطيع التحدث باللغة.

لقد طلبت ثلاثة أطباق حلويات وأكلتها بما يرضي قلبي ، لكنني لم أستطع حتى تخمين المكونات التي صنعت منها.

"هذا... ... كيف عدت إلى بلدك؟ "

"كنت محظوظة. لحسن الحظ ، عند غروب الشمس في ذلك اليوم ، أمسك بي رجال والدي الذين عبروا الحدود سراً بحثًا عني. إنها ذكرى محرجة عندما كنت فتاة غير ناضجة ".

ابتسمت الكونتيسة وكأنها محرجة من قصة طفولتها ، لكن إيرين استطاعت أن تفهم مشاعرها.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن