الفصل 5

1.2K 127 2
                                    

الحلقة 5

بمجرد أن قمت بتفريغ أمتعتي في المنزل المكون من طابقين ، قمت بتنظيف المتجر أولاً.

تم تنظيف المتجر المتسخ وغسله وتنظيفه. كما تم تنظيف الأرضية جيدًا. نظفت إيرين المتجر حتى وقت الغداء.

فُتح باب المتجر ودخلت ميلي. تركت ميلي أمتعتها في غرفتها وذهبت إلى متجر قريب لشراء الضروريات والمكونات اليومية.

عندما دخلت ميلي المتجر ، شعرت بالرعب لرؤية إيرين تقوم بمسح.

"سيدة إيرين ، سأفعل ذلك من أجلك!"

"حسنا. أنا لم اعد الدوقة بعد الآن ".

على أي حال ، الآن يتعين علينا نحن الاثنين إدارة المتجر معًا. لم أستطع الجلوس ساكنًا لمجرد أنني كنت أرستقراطية.

"يجب أن يكون الأمر صعبًا رغم ذلك. خذي قسطا من الراحة."

"حسنًا ، هل يمكنك مساعدتي في تنظيم هذا المكان؟"

تركت إيرين ميلي لتنظيفها ، وأخذت الأمتعة التي اشترتها ميلي ، وتوجهت إلى المنزل المكون من طابقين في الخلف.

يتدفق ضوء الشمس الدافئ بعد الظهر من خلال النوافذ في غرفة المعيشة.

بعد كنس ومسح الغبار إلى حد ما ، أصبح المنزل المكون من طابقين مكانًا يستحق العيش على طريقته الخاصة.

وضعت إيرين الضروريات والمكونات اليومية في المطبخ وفتحت الباب الخلفي.

كان الفناء الخلفي المؤدي إلى المطبخ ضيق للغاية. بمجرد خروجك من السياج ، كنت في الغابة. خلف السياج ، انتشرت غابة خضراء داكنة.

اقتربت إيرين من شجرة الليمون بالقرب من السياج.

كانت الأشجار مليئة بالليمون الأصفر بين الأوراق الخضراء الداكنة.

بعضها ذابل أو ذاب بسبب نقص الصيانة ، لكن البعض الآخر كان لا يزال صالحًا للاستخدام.

رفعت إيرين يدها لتقطف ثمرة ليمون ناضجة وتقطفها.

على الرغم من أنني اخترت اثنين فقط ، إلا أن رائحة الليمون الحامض كانت قوية. أخذت إيرين الليمون وذهبت إلى المطبخ.

كان مطبخًا صغيرًا ، لكنه كان يحتوي على كل ما قد تحتاجه. هناك أدوات وفرن.

على جانب واحد كانت المكونات التي اشترتها ميلي للتو.

بحثت إيرين في المطبخ عن أدوات لصنع الفطيرة وأعدت المكونات.

أولاً ، قمت بضغط الليمون المقشر لعصر عصير الليمون المليء بنكهة الليمون ، وصنع منه الليمون الرائب.

كان اللبن الرائب عبارة عن كريمة كاسترد بالليمون بنكهة ليمون قوية وحلوة وحامضة ناتجة عن إضافة الكثير من عصير الليمون.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن