الحلقة 68
عند دخولها قاعة الرقص في قصر الكونت ، استطاعت إيرين أن تفهم سبب طلب الكونتيسة مثل هذه الحلوى الغريبة.
في قاعة المأدبة ، كانت هناك نساء في منتصف العمر يرتدين فساتين منزلية مريحة وامرأتان كبيرتان في فساتين بسيطة.
كان هناك ثلاثة أو خمسة مراهقين ، أولاد وبنات ، وعدد لا يحصى من الأطفال يتجولون في قاعة الحفلات ويحدثون ضوضاء.
لم يكن هناك أشخاص يرتدون فساتين فاخرة وأردية احتفالية. بدلاً من حفلة في قصر أرستقراطي ، كان الأمر أشبه بحفلة عيد ميلاد عائلية سعيدة.
"مرحبًا ،سيدة إيرين. كنت أنتظرك."
كانت الكونتيسة ترتدي فستانًا أرجوانيًا مريحًا المظهر.
كان فستانًا مطرزًا بزهور الفاوانيا البيج على الحرير الأرجواني الداكن مثل البنفسج.
مرة أخرى ، بدت مجموعة الألوان براقة بعض الشيء ، لكنها تناسب الكونتيسة حقًا.
"تعال الى هنا. اسمحوا لي أن أقدم لك الآخرين ".
كانت إيرين بقيادة يد الكونتيسة واستقبلت الكثير من الناس.
واحدًا تلو الآخر ، تم تقديم أخت أكبر ، وأخ أكبر ، وأخ أصغر ، وخالة ، وعم ، وابن عم ، وخمسة أبناء عمومة.
شرحت الكونتيسة علاقتها بهم بفارغ الصبر ، لكن يبدو أن إيرين غير قادرة على تذكر حتى نصف المعلومات التي سمعتها.
"هل هذا مكان يتجمع فيه أقارب الكونت وعائلة الكونتيسة فقط؟"
لقد كان مقعدًا مريحًا ، لذا بدا أنه طلب حلوى مختلفة.
فوجئ الضيوف قليلاً برؤية إيرين. يبدو أنهم سمعوا أن إيرين قادمة ، لكن بعد رؤيتها شخصيًا ، بدوا مصدومين بعض الشيء.
في الواقع ، كانت أعلى سيدة في القصر الإمبراطوري حتى وقت قريب ، لكنها كانت مطلقة بسبب شائعات سيئة.
ظهر شخص مثل هذا فجأة مع حلوى ، لذلك لم يكن لدي خيار سوى أن أكون محرجًا بعض الشيء.
"هؤلاء هم أطفالنا."
قدمت الكونتيسة كل من الأطفال السبعة على التوالي.
كانت الكونتيسة ، التي بدت صغيرة جدًا ، لديها سبعة أطفال.
مندهشة من الحقيقة ، لم تستطع إيرين حتى سماع أسماء وأعمار الأطفال.
ومع ذلك ، كانوا جميعًا أطفالًا لطيفين. لقد أحببتهم لأنهم كانوا متساويين مثل الأم والأب.
أصغرهم ، البالغ من العمر خمس سنوات ، شد فستان إيرين بلطف بأصابعه الصغيرة الممتلئة.