الفصل 105
'بري؟'
مندهشة ، بالكاد أعاقت إيرين صوتها.
نقر بري على النافذة بوجه لامع عندما نظرت إليه إيرين.
"لماذا أتيت إلى هنا في الليل مثل هذا؟"
ربما رأى الأضواء مضاءة.
كان بري يأتي من حين لآخر لزيارتها في الليل عندما تنزل إيرين إلى المطبخ وتضيء الضوء. يبدو أنها كانت روحًا ، لذلك بدا أنه لا يستطيع النوم.
كان موقفًا مفاجئًا ، لكنني لم أستطع إلقاء اللوم على بري.
في الأصل ، كان بري يأتي في وقت مبكر من الصباح ، ولكن في الآونة الأخيرة كانت إيرين أن تستيقظ مبكرًا لعمل كعكة.
كان ذلك بسبب زيادة عدد الكعك الذي كان يجب صنعه يوميًا بعد أن بدأ بيع كعكات الجنيات.
ليس فقط إيرين ، ولكن أيضًا جارنت ، التي تم تعيينها كمساعدة ، نهضت بالمثل وساعدت إيرين مثل الفجر.
وفي الصباح وكذلك في المساء ، حتى انتهاء يوم العمل ، كان يعمل بجد ، ذهابًا وإيابًا بين الغرفة والمطبخ.
لذلك لم يكن هناك وقت لبري للتسكع في المطبخ لتناول الكعك و بسكويت كما كان من قبل.
على وجه الدقة ، على الرغم من أن بري كان يلعب بالقرب من المطبخ ، لم يكن لديه فرصة للتحدث مع إيرين.
كان بري يتجول بمفرده في الحديقة بحثًا عن الكعك الذي تركته إيرين بالخارج ، أو يأتي أحيانًا في وقت متأخر من الليل للتحدث إلى إيرين فقط عندما تكون بمفردها.
قابلت إيرين نظرة بري وهزت رأسها قليلاً حتى لا تظهرها.
'ليس الان. ارجع ، "لكنني لم أستطع التحدث إلى بري لأن كاليكس كان أمامي مباشرة.
ثم يبدو أنها كانت تتحدث وحدها أمام نافذة فارغة.
واصلت إيرين النظر إليه قائلة لا بعينيها ، لكن بري لم يستسلم واستمرت في الطرق على النافذة.
دق دق.
في الواقع ، يمكن لـ بري فتح نافذة مقفلة.
توسلت إيرين إلى بري ألا يفتح الباب او النافذة بالقوة عندما يكون مغلقًا.
كان ذلك لأنني كنت قلقًا من أن يرى شخص ما انزلاق النافذة مفتوحًا عندما لا يكون هناك أحد. كان هناك حتى بيتر بالقرب من الغابة.
بعد سماع طلب إيرين ، استمر بري في النقر على النافذة إذا كانت مغلقة. مثل الان.
توك. توك.
سمع كاليكس الصوت وأدار عينيها إلى النافذة.
"كاليكس ، ما خطبك يا كاليكس؟"