الحلقة 20
كان متجر إيرين في احد شوارع الهادئة و بدا صغيرًا جدًا.
عند سماعه كلمة متجر صغير ، فكر في مقهى صغير ، لكنه بدا أصغر بعشر مرات مما كان يعتقد.
عبس ريموند قبل أن يصل إلى المتجر. أوقف العربة في شارع مهجور وفتح الباب.
"انتظر هنا."
كانت الأنوار مطفأة ، لكن الباب كان مفتوحًا. فتح ريموند باب المتجر ودخل.
عند الدخول ، كان أوسع مما كنت أعتقد من الخارج ، لكنه كان متجرًا صغيرًا.
كانت المتاجر التي ذهب إليها ريموند عبارة عن نقابات كبيرة الحجم تتعامل مع الأسلحة أو غرف الملابس الكبيرة التي استخدمت مبنى بأكمله.
بالمقارنة مع تلك الأماكن ، لم يكن متجر إيرين مختلفًا عن محل بقالة .
لا أصدق أنها تعيش في مكان كهذا.
كان ذلك سخيفًا.
بالنظر عن كثب ، كانت ضيقة ، لكنها نظيفة ومرتبة بطريقتها الخاصة.
توجد طاولات وكراسي على الأرضية المغطاة بالسجاد. كانت جميع الطاولات مغطاة بمفارش بيضاء فارغة.
على الطاولة في المنتصف ، كانت الأشياء الغريبة فقط مثل الجبس والطين والقطن مكدسة مثل الجبل.
نظر ريموند حول المتجر ، ولاحظ وجود علبة عرض زجاجية بجوار المدفوعات النقدية.
كان الزجاج مليئًا بالكعك الملون والفطائر والكعك. كانت هناك أيضًا أشياء مثل ميلفوي و كريم بروليه.
"أليس من الممكن أنها صنعته بنفسها؟"
لقد سمعت مثل هذه الإشاعة ، لكنني لم أصدقها لأنها كانت مجرد هراء.
"مستحيل ، لا يمكن أن يكون. لا توجد طريقة يمكن للمرأة التي اعتادت أن تكون دوقة أن تصنع الطعام بنفسها."
هل قالت إيرين إن عائلة بريسيا كانت عليها ديون كثيرة لدرجة أنهم قاموا ببيع الفطائر وبيعها في الماضي؟ لقد سمعت شيئا من هذا القبيل.
أرسل شخص ما ذات مرة صندوق هدايا مليئًا بالفطائر للتهكم على إيرين.
لقد كانت هدية مرسلة من مجهول ، لذلك لم يكن الجاني معروفًا.
قيل أن إيرين ، بعد أن فتحت هذا الصندوق في عيد ميلادها ، تنهدت ببساطة ووضعته جانبًا.
حتى بعد حدوث ذلك ، لم تغضب إيرين وطلبت منها القبض على الجاني. لقد طلبت من الخادمات التخلص من الصندوق بأكمله.
لم يمض وقت قبل أن أصبح الحادث معروفًا في جميع أنحاء القصر الإمبراطوري.
تحدث الجميع عن ذلك وضحكوا على إيرين لأنها تنحدر من عائلة فقيرة.