الحلقة 4
"سأفتح مقهى حلويات".
في البداية ظننت أنها مجنونة.
هل صدمة الطلاق سببت لك الجنون؟
لكن بالنظر إلى الأمر ، لا يبدو أنها مجنونة. حقيقة أنه كان مقهى حلوى لا تبدو مزحة أيضًا.
بمجرد توقيع إيرين على أوراق الطلاق ، كانت تطلب أواني الطهي والإمدادات وتبحث عن مكان في المقهى.
'ما الذي أفكر به؟'
هل تحتج على الطلاق؟
تساءل عما إذا كانت تحاول إظهار الشفقة على الناس في العالم لأنها طُردت من دون أن تحصل على نفقة وكانت عليها أن تصنع الكعك وتبيعها.
خلاف ذلك ، فإن المرأة التي كان اسمها دوقة ستعمل في بيع الكعك والقهوة.
عندما كنت أنظر من النافذة ، فتح الباب بقرعة حذرة.
"جلالتك."
جاء مساعدي مايل إلى الداخل وأحنى رأسه.
"ما الذي يجري؟"
كانت هناك نظرة عدم ارتياح في عيون مايل الرمادية.
نظر إلى عيني ريموند وأخرج مظروفًا صغيرًا.
استمر صوت مايل القلق.
"لقد أرسل جلالة الملك رسالة عاجلة. ربما سمع عن طلاق سموك ... ... من المؤكد... ... . "
لا بد أنك كنت غاضبًا جدًا.
... ... أصبحت نهاية الكلمات غير واضحة ، كأنه لا يتحمل قولها.
ذهب الإمبراطور جنوبا لمهاجمة مملكة أرتيون قبل أربعة أشهر.
كانت الحرب مع أرتيون الآن في مرحلتها النهائية ، لذلك توجه الإمبراطور إلى هناك لإجراء مفاوضات وترتيبات ما بعد الحرب.
طلق ريموند إيرين بينما كان الإمبراطور بعيدًا.
"منذ أن قررت بالطلاق دون أن تطلب إذن جلالة الملك ... ... ".
تنهد مايل إلى الداخل.
أرتيون بعيد جدًا ، لكن إذا كان قريبًا ، لكان الإمبراطور قد عاد إلى العاصمة على الفور أو دعا ريموند .
لكن ريموند لم ينتبه حتى إلى خطاب الإمبراطور.
"جلالتك... ... ألن تقرأه؟ "
"ما هو مكتوب واضح ، لكن هل يجب أن أقرأه؟ على أقل تقدير ، يجب أن يكون محتوى الأمر هو تحويل "الغاء الطلاق وإعادة إيرين" إلى كلمات مهذبة ومتطورة ".
عند رؤية ريموند لا يفكر حتى في تلقي الرسالة ، التقط مايل الرسالة مرة أخرى بتعبير مقلق.
لم يكن لريموند علاقة جيدة مع جده لفترة طويلة.
كانت هناك أسباب كثيرة للخلاف بين الاثنين ، لكن السبب الأكبر كان بالطبع سيرينا ، عشيقة ريموند.