الفصل 98

379 54 4
                                    

الحلقة 98

هذا ما قالته ، لكن إيرين لم تفكر في الأمر لفترة طويلة.

كانت مشكلة لا تحتاج إلى التفكير لفترة طويلة. لم تكن صفقة سيئة إذا كان بإمكانها المشاركة في الحدث لفترة من الوقت والحصول على النفقة والسلام.

بادئ ذي بدء ، لم يكن الحدث بحد ذاته طويلاً ، لذا لم يكن هناك متسع من الوقت للتفكير فيه.

.*. *. *. *. *. *.
"هل هذا ما فعله كاليكس؟"

مساء اليوم التالي.

استجوبت إيرين كاليكس ، الذي جاء إلى منزلها.

نظر كاليكس ، الذي كان يأكل بسكويت ميرينغ أزرق فاتح حديثًا ، إلى إيرين. رد بتعبير بريء كأنه لا يعرف شيئاً.

"ماذا ؟"

"أنت لا تتحمل المسؤولية.."

كما بصقت إيرين ببرود ، وضع كاليكس تعبيرًا غير عادل.

"للم أفعل الكثير. أنا فقط منعت انتشار الشائعات السيئة ".

"بعد كل شيء ، يبدو أنك متورط في الشائعات."

حدقت إيرين في وجهه وأخذت منه الطبق المليء بالمرنغ.

كاليكس ، الذي أُخذ منه بسكويت بعيدًا ، تذمر ، "كنت أساعدك فقط" ، لكنها تجاهلت ذلك.

نظر إلى عيون إيرين واحتج.

"حقيقة أن شخصًا ما تعرف عليك بالفعل تعني أن هويتك يجب أن تُعرف يومًا ما."

كان هذا صحيحًا. لم يكن سرا يمكن الاحتفاظ به إلى الأبد. حسنًا ، اكتشف بعض النبلاء بالفعل أن إيرين افتتحت مقهى.

تابع كاليكس.

"ما دامت إيرين في العاصمة ، انتشرت شائعات حول مالك هذا المكان لاحقًا".

"... ... . "

أدركت إيرين شيئًا آخر أثناء الاستماع إلى كاليكس.

تلك سيرينا ، التي كانت تحاول تخريب المقهى ذات يوم ، ربما نشرت شائعات سيئة لعامة الناس أيضًا.

الآن ، انعكس الرأي العام ، لكن لولا مساعدة كاليكس ، لربما اضطرت إيرين لمغادرة العاصمة خزيًا ، ووصفت بأنها امرأة زانية وقحة.

طالما أن هناك أشخاصًا يتعرفون عليها وفقًا لكلماتها ، فقد يكون من الجيد أن يضرب الكرة أولاً.

وضعت إيرين بسكويت مرينغ في وعاء زجاجي مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار. ثم نظر إليها كاليكس وسأل.

"سمعت أن جدي اتى إلى هنا؟ ماذا قال؟"

"شكرًا لك ، لقد دعيت إلى حدث في المعبد."

شرحت إيرين لفترة وجيزة اقتراح الإمبراطور لكاليكس. لكنه توقع ذلك القدر بالفعل.

"إذن هل ستذهبين إلى حدث المعبد؟"

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن