الفصل 6

1.2K 118 15
                                    

الحلقة 6

ابتسمت إيرين قليلاً عندما رأت ميلي تستمتع بفطيرة الليمون. ثم وضعت قطعة على طبقها وترددت.

"تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد صنعت وأكلت هذه الفطيرة في القصر الإمبراطوري من قبل."

كان هذا هو الوقت الذي دخلت فيه لتوها القصر الإمبراطوري.

إيرين ، التي أرادت كثيرًا أن تأكل هذه الفطيرة التي تصنعها والدتها ، تسللت ذات مرة إلى المطبخ في منتصف الليل.

لقد كان شيئًا كانت قادرة على القيام به لأنه كان وقتًا لا تزال فيه لا تعرف إلى أي مدى كان القصر الإمبراطوري مكانًا يجب أن تهتم فيه بعيون الآخرين.

بعد هذا الحادث بوقت قصير ، أصبحت إيرين أضحوكة حيث أصبح ماضيها في صنع وبيع الفطائر مع والدتها معروفًا بين النبلاء.

بعد ذلك ، لم أقترب من المطبخ خوفًا من السخرية.

لم أزعج نفسي بالبحث عن الحلويات مثل الفطائر أو الكعك.

كانت تلك الليلة هي المرة الأولى والأخيرة التي اصنع فيها الحلوى في مطبخ القصر الإمبراطوري.

"الشخص الذي شاركت معه فطيرة في تلك الليلة ... ... ".

ابتسمت إيرين بمرارة للذكرى المنسية.

ثم سألت ميلي ، التي انتهت من تناول الفطيرة ، بتعبير يائس.

"سيدة إيرين ، هل يمكنني الحصول على قطعة أخرى؟"

****

"لا أصدق ذلك!"

اندلع صوت حاد من الغرفة الداخلية لقصر ولي العهد. كانت السيدة بلينان.

كان قصر ولي العهد أكثر روعة وأكبر بكثير من قصر ولية العهد حيث تعيش إيرين.

كانت الزخارف الفاخرة والمفروشات الفاخرة في كل مكان يمكن أن تراه العين.

كانت السيدة بلينان تصرخ بصوت عصبي في أروع غرفة على الإطلاق.

"تطردني ، انا الاي تدير قصر ولي العهد منذ أكثر من 10 سنوات ... ... ! مسكينة طُردت بتهمة علاقة شائنة! "

لم يتم طرد إيرين لارتكابها علاقة ، ولكن تم الطلاق بالاتفاق مع الدوق ، لكن السيدة بلينان كانت غاضبة وشجبت إيرين باعتبارها امرأة زانية وشتمتها.

مارست إيرين سلطتها النهائية قبل المغادرة . قبل إعادة ختم الإمبراطورة ، ختمت خطاب إقالة السيدة بلينان.

بعد ذلك ، عهدت ختم الإمبراطورة إلى وزير الداخلية وغادرت القصر على مهل.

كانت السيدة بلينان غاضبة ، لكن لم يكن بوسعها فعل شيء. لم يكن لدي خيار سوى أن أحزم أغراضي وأغادر القصر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن