الفصل 94

371 50 6
                                    

الحلقة 94

تظاهر جوردون بشرب القهوة وراقب المرأة الشقراء بعناية.

'انه واضح. هذا الوجه انها الدوقة.'

كان جوردون على يقين.

الآن ، كان يكتب عن إكسسوارات الموضة المحلية ، لكنه كان صحفيًا اعتاد على تغطية الأحداث الاجتماعية للعائلة الإمبراطورية.

كمراسل ، حضر أيضًا حفل زفاف الدوق في القاعة الكبرى. كانت رؤية وتغطية الزواج الوطني الذي أقيم لأول مرة منذ فترة طويلة.

ومع ذلك ، نظرًا لأن الإمبراطور الحالي هو رجل عجوز عنيد ، فقد كره أن تصبح الأحداث الإمبراطورية عرضًا للناس.

حتى الأحداث واسعة النطاق مثل حفلات الزفاف الوطنية نادراً ما يحضرها عامة الناس.

بفضل هذا ، كان على جوردون بذل جهود متواصلة قبل شهر من الزفاف لمشاهدة حفل الزفاف الوطني الكبير الذي أقيم في القاعة الكبرى.

في نهاية تقديم طلب بشأن الاتصالات هنا وهناك ، تمكنت من الوصول إلى الجزء الخلفي من المعبد لفترة من الوقت.

وفي ذلك الوقت ، رأى المرأة المحظوظة التي أصبحت دوقة بأم عينيه.

كانت العروس الجديدة ، والمعروفة باسم "ابنة ماركيز بريسيا" ، ذات جمال بشعر بلاتيني فاتح وميزات رشيقة.

اعتقد جوردون ، الذي كان يحضر نظارات الأوبرا لإلقاء نظرة فاحصة عليها ، لقد كانت عروسًا جميلة.

كانت العروس الجديدة التي رأيتها في ذلك اليوم هناك.

كانت الدوقة ، التي تبادلت عهود الزواج مع الدوق في ثوب أبيض نقي ، تتحدث الآن إلى عملاء على المنضدة وهي تحمل طبق الحلوى بكلتا يديها.

بغض النظر عن عدد المرات التي نظرت فيها ، كان نفس الوجه الذي رأيته في ذلك الوقت. كان جوردون متأكد من أنها الدوقة المنفية.

"يا إلهي ، الدوقة هنا."

على الرغم من أن الجميع كانوا حذرين من كراهية الإمبراطور لفضيحة العائلة الإمبراطورية التي كانت معروفة للناس ، إلا أن طلاق الدوق كان معروفًا بالفعل سرًا في العاصمة.

كان من المعروف أن سبب الطلاق يقع على عاتقهما.

كان سرا بين النبلاء أن الدوق الشاب كان لديه عشيقة جميلة في قصره وكان يعيش كزوجين.

نتيجة لذلك ، عاش الدوق والدوقة مثل غرباء لعدة سنوات بعد الزفاف الكبير ، ولكن سرعان ما بدأت فضيحة "الدوقة" بالانتشار.

كانت هناك شائعات عن مشاعر غير لائقة بين الدوقة وقائد فرسان ، وتجاهل الدوق وطلب الطلاق من الدوقة.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن