الفصل 118
فتحت إيرين عينيها ببطء.
تمكنت رؤية السماء الرمادية من خلال الأوراق السوداء. كانت في الغابة
عندما أدركت أنها الغابة السوداء ، شعرت تدريجياً بإحساس بالواقع.
'نعم. لقد جئنا جميعًا إلى الغابة السوداء معًا.'
"ايرين؟ هل انت مستيقظ؟ "
دخل آينز وكاليكس ، اللذان كانا ينظران إليها بعيون قلقة في رؤيتها المشوشة.
عندما استدرت ، شعرت بالملمس الناعم للبطانية. جعل الشعور إيرين تدرك أنها كانت مستلقية على بطانية على الأرض.
تراجعت وحاولت العودة إلى رشدها. عندما استعدت وعيي ، تذكرت متأخراً ما حدث.
بعد تحييد سم كاليكس ، أغمي على إيرين فجأة. ومن العدم ، في حلمها ، رأت رؤية لامرأة يمكن أن تزيل تسمم الحيوانات البرية.
كانت ترتدي نفس زي إردان التقليدي الذي كانت ترتديه والدة إيرين. حاولت إيرين معرفة ما تعنيه ، لكنها استسلمت بسرعة ، وشعرت بالدوار من الاستيقاظ للتو.
"... ... جلالتك."
لكن كان هناك شيء واحد واضح. كان لهذه الغابة قوى سحرية جعلتها أقوى.
لا أعرف من أين أتت القوة ، لكن شيئًا ما في الغابة السوداء قد زاد من قوتها ، تمامًا كما حدث عندما تم تسميم آينز.
خلاف ذلك ، لم يكن هناك تفسير لعلاج سم كاليكس دون إطعامه الحلوى.
حدقت إيرين بهدوء في كاليكس. إيرين ، التي عادة ما كانت تنظر بعيدًا بخجل ، عند النظر إليه ، تحول وجه كاليكس إلى اللون الأحمر.
"ماذا جرى؟ ما هو غير الجيد؟ "
"جسدك... ... هل انت بخير؟"
"إيرين ، ماذا تقولين الآن؟ الشخص الذي اغمي عليه هي إيرين. كنت قلق للغاية بشأن لأنك لم تستيقظِ".
كما قال ، بدا كاليكس طبيعيًا جدًا.
شعر أسود ذو ملمس ناعم وبشرة بيضاء متدفقة. وأظهرت الشفاه الحمراء قليلاً أنه يتمتع بصحة جيدة.
لولا جروحه التي كانت لا تزال تتألق بشكل خافت.
"انا سعيدة للغاية... ... . "
"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟"
"أنا بخير يا صاحب السمو. لابد أنني قد فقدت الوعي لأنني كنت متعبة. "
كافحت إيرين من أجل النهوض.
ومع ذلك ، فإن جسدها ، التي كانت على ما يبدو جيدة قبل الاستيقاظ ، تعثرت بمجرد استيقاظها. لحسن الحظ ، دعمها كاليكس في المقدمة إيرين كما لو كان يعانقها.