الفصل 115
وسرعان ما خرجت العربة التي استقلوها من البوابة الشمالية للعاصمة.
بمجرد مغادرة العربة للعاصمة ، ظهر منظر مفتوح.
على جانب الطريق حيث تسير العربات ، امتدت الحقول الواسعة وحقول القمح الخضراء إلى ما لا نهاية.
نظرت إيرين من النافذة الزجاجية ونظرت إلى المناظر الطبيعية المحيطة كما لو كانت ممسوسة. كان كل شيء في عينيها جديدًا وغريبًا.
"إنها المرة الأولى التي أخرج فيها من العاصمة".
لم تغادر إيرين العاصمة أبدًا. كما أنها المرة الأولى للسفر خارج العاصمة.
عندما كانت صغيرة ، لم تكن قادرة على السفر ، وبعد دخول القصر الإمبراطوري ، لم تستطع السفر بحرية حتى لو كان لديها المال.
ومع ذلك ، اعتقدت أنني أود يومًا ما مغادرة العاصمة والذهاب في رحلة. كانت إيرين سعيدة جدًا لتمكنها من زيارة ملكية كاليكس كوجهة أولى لها.
"إنه مشهد جميل حقًا."
نظرت من النافذة وأعجبت بها.
نظر كاليكس ، الذي كان جالسًا مقابلها ، إلى إيرين ، التي كانت متحمسة للغاية ، وابتسم.
"ستكون الغابة في الشمال أجمل. تمتد الغابة المغطاة بالثلوج إلى ما لا نهاية ".
" حقا؟"
كنت أعلم أن هناك العديد من الغابات في الشمال ، لكنني لم أكن أعرف أن هناك الكثير منها. فكرت إيرين مرة أخرى أنها كانت مثل ضفدع في بئر.
اعتقد كاليكس أن إيرين كانت لطيفة ووصف الشمال.
"لذا. حتى لو ركبت حصانًا ، فسيكون عرضه كافياً للوصول إلى الجانب الآخر بعد الركوب لعدة أيام ".
عند الاستماع إلى كلمات كاليكس ، كان لدى إيرين آمال كبيرة.
تنمو أشجار البتولا المغطاة بالثلوج بلا نهاية. حقل ثلجي أبيض نقي مغطى بالثلوج التي تصل إلى عمق الركبة في الشتاء.
بالنسبة لها ، التي عاشت فقط في العاصمة الدافئة ، كانت القصة كلها غريبة.
بالطبع ، تعلمت عن مناخ وبيئة الإمبراطورية من خلال الكتب ، لكن كان هناك فرق بين القراءة عنها في كتاب ورؤيتها بنفسي.
كادت أن تنسى هدفها الأصلي المتمثل في حماية كاليكس. ومع ذلك ، أردت أن أرى بنفسي الغابة الشاسعة في الشمال ، والتي لم أراها إلا في الكتب ، في أسرع وقت ممكن.
"أتمنى أن اصل قريبًا."
آينز ، الذي كان يجلس بجانبها ، كان يحدق في إيرين.