الحلقة 86
لم يعترض المشرف.
كما تم فحص الأعمال من قبل مشرف المكتب الرئيسي. وهي وكالة ذات مستوى أعلى ، وهو بالضبط ما تقدمت إليه ، لم يكن هناك أي طريقة يمكنها فيها دحض أي شيء الآن.
"لو كان المطبخ في حالة من الفوضى اليوم ، لكانت هناك مشكلة".
نظر حول المطبخ مرة أخرى غير مصدق. ربما كان الأمر صادمًا ، وشبه مروع.
لم يكن الأمر أن إيرين لم تستطع فهم هذا الشعور أيضًا.
"لا أفهم كيف يكون المطبخ نظيفًا جدًا عندما تقوم بتوظيف أشخاص عن عمد لإعداد الحلوى طوال اليوم."
لكنها سألت بهدوء.
"اوعدني. من الآن فصاعدًا ، حتى لو تلقيت تقييمًا سيئًا في عملية تفتيش عشوائية وتلقيت الكثير من الشكاوى ، فلن أحظر العمل حتى أعطي نفسي فرصة للشرح ".
في المقام الأول ، كان من غير المعقول حظر الأعمال دون قيد أو شرط بتقديم التقارير والشكاوى فقط.
كانت نظرة المسؤول القديم محيرة على وجهه ، لكنه أومأ برأسه كما لو أنه لا يستطيع مساعدة.
تومض عاطفة أعمق في عينيه.
"اعتقدت أنها كانت امرأة تافهة تم طردها من القصر وفتحت متجرًا مثل هذا."
يبدو أنهم قد حسبوا أنهم إذا حشدوا اتصالاتهم بالحكومة المركزية ، فلن تكون هناك حاجة لمواجهتهم والتسبب في الاستياء.
"حسنا. أعدك."
ادر كبير المشرفين المحل مع المشرف الشاب بتعبير مرتبك.
عندما ذهب كلاهما ، عادت إيرين إلى الطاولة.
"بري ، شكرا جزيلا لك."
قفز بري ، الذي كان يقف بجانب الطاولة يراقب كل هذا.
"ايرين. رائع؟"
كان بري لا يزال ينتظر إيرين في المطبخ.
بالطبع ، كان غير مرئي للجميع باستثناء إيرين ، لذلك لم يتمكن المسؤولون من رؤيته.
كان بري يقف بجانب إيرين منذ أن طلبت منه إيرين تنظيف المطبخ.
وعندما أخذ نصيبه من الكعك لخدمة المسؤول ، حتى أنه تبع إيرين كما لو كان نادمًا.
"نعم. لقد قمت بعمل جيد. شكراً جزيلاً."
ضحكت إيرين وهي تمسّط شعر بري البني
"سأصنع لك فطائر جديدة على الفور."
.*. *. *. *. *. *.
انتهى الاضطراب ، وكان المساء يقترب.
خبزت إيرين كعكات مافن بسيطة ، وأعطتها لبري ، وأرسلت الباقي إلى المقهى. في وقت قريب من إغلاق العمل ، جاء أحد العملاء.