الحلقة 90
في تلك اللحظة ، شعرت إيرين أنها عبرت خط الحدود.
ولكن الآن ، كان هذا هو الحد الأقصى.
سم الوحوش واينز. لم أستطع حتى إخباره بكل شيء عن قدراتها.
تساءلت ماذا لو طلب كاليكس المزيد ، لكن الصوت اللامع عاد بشكل غير متوقع.
"حسن. سوف اكون في انتظارك."
"نعم؟"
استدرت لأرى ما يعنيه هذا ، وقال كاليكس كما لو كان سخيفًا.
"هل نسيت أن الشمال هو نطاقي/ملكي ؟"
أوه صحيح.
كانت أراضي كاليكس هي دوقية رويتن الكبرى. كانت دوقية رويتن الكبرى منطقة شاسعة تضم سهول الجزء الشمالي من القارة وحتى المناطق الجبلية في الطرف الشمالي.
أدركت إيرين شيئًا آخر.
ثم يجب أن تشمل أيضًا الغابة السوداء.
كانت الغابة السوداء في الطرف الشمالي من سلسلة الجبال. نظرًا لموقعها ، ستقع في الجزء الشمالي من أراضي كاليكس.
تعال إلى التفكير في الأمر ، كانت إيرين نفسها ذاهبة إلى ملكية كاليكس.
ابتسم كاليكس برفق في إيرين.
"لقد وعدت أن أريك ممتلكاتي أولاً. أتذكرين؟"
"نعم؟"
متى قلت ذلك؟ بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، خطر ببال شيء ما.
'زوجة اخي . من فضلك تعال لرؤيتي في مكان الإقامة الخاص بي في وقت لاحق."
أوه نعم. لقد قلت ذلك من قبل.
كان ذلك عندما كان كاليكس يبلغ من العمر 17 عامًا. كان ذلك عندما جاء إلى القصر الإمبراطوري بعد غياب طويل عن التركة.
سألت إيرين كاليكس ، الذي كان يحضر حدثًا في القصر الإمبراطوري ، كيف كانت حياته. حدق كاليكس في إيرين بصراحة للحظة قبل أن يقول ذلك. أريدك أن تنظر إلى القطاعية .
"ماذا أجبت بعد ذلك؟"
اعتقدت إيرين أنها كانت مهذبًا. لذلك أجبت بلا معنى.
'حسنا. سأكون متأكدًا من رؤيتك لاحقًا.'
ومع ذلك ، لم تزر إيرين ملكية كاليكس أبدًا.
كنت أرغب في الذهاب ، لكنني لم أستطع. كان على إيرين دائمًا البقاء في القصر الإمبراطوري. لم تستطع الدوقة ، التي كانت مسؤولة عن الأعمال المنزلية للقصر الإمبراطوري ، السفر بمفردها.
إذا كان زوجها ، ريموند ، قد أتيحت له الفرصة لزيارة الشمال ، لكانت قادرة على مرافقته كزوجته. ريموند ، الذي لم يعجبه كاليكس ، لم يزر الشمال قط.