الفصل 44

668 66 0
                                    

الحلقة 44

كانت السيدة بلينان ، ترتدي الثوب الذي كان يرتديه الخدم في القصر.
.

برؤية أنها كانت ترتدي مثل هذه الملابس ، لا بد أنها كانت لا تزال في القصر الإمبراطوري.

كانت دائما ترتدي بفخر الرداء الذي ترتديه خادمة الشرف. بالنسبة للسيدة النبيلة التي جاءت من عائلة مرموقة ولكن ليس لديها لقب لائق ، كانت خادمة الشرف في القصر الإمبراطوري منصبًا مشرفًا يمكن أن تقدمه أمام الآخرين.

وفضلت السيدة بلينان حقًا ان تكون خادمة في القصر الإمبراطوري بدلاً من العودة إلى منزلها لزوجها المزعج.

"هذه... ... ! "

ارتفع الوريد على جبين السيدة بلينان. نظرت إليها إيرين بهدوء.

"إذن لماذا تبدأين معركة بلا فائدة؟"

يمكنك أن ترى السخرية على وجوه السيدات النبلاء بجانبها.

"إذن اعذرني."

أومأت إيرين برأسها قليلاً وتابعت السيدة بلينان في الممر.

شعرت ايرين بعيون النساء التي تتبعها. عندما استدارت ونظرت إليهم وسؤال في عينيهم ، ابتعدوا.

لم تكن إيرين هي التي جذبت انتباه السيدات ، ولكن آينز.

"الآن أرى أنه لا يزال يتمتع بشعبية بين النساء."

أمال آينز رأسه بينما كانت إيرين تحدق بهدوء في وجهه الوسيم.

"ما الامر؟"

"لا. لا شيء."

عند الوصول إلى باب الصالون ، خرجت سيدة منتظرة وحيّت الاثنين.

"السيدة تنتظر."

كانت غرفة الرسم في قصر فلورنس عبارة عن غرفة أنيقة ومشرقة مع الكثير من ضوء الشمس.

كان الجدار على جانب الحديقة على شكل نصف دائري مع منحنيات لطيفة ، والجدار بأكمله مغطى بنوافذ زجاجية ذات إطارات رمادية وردية.

تتدلى ستارة عاجية اللون على شكل موجة معلقة بين النوافذ التي تسمح بدخول الضوء الساطع.

"مرحبًا ، سيدة إيرين."

بينما كانت إيرين وآينز ينظران حول الغرفة ، ظهرت شابة ترتدي فستانًا أزرق من غرفة الاستراحة.

حنت رأسها برشاقة نحو الاثنين.

"شكرا لكم لزيارة قصرنا."

يجب أن يكون هذا الشخص كونتيسة فلورنس.

شفاه حمراء. جلد نقي مع مسحة بنية خفيفة. عيون داكنة وحساسة تبدو وكأنها مرسومة بالحبر.

لقد كان وجهًا جميلًا بشعور غريب بعض الشيء.

وفوق جبينها الناعم كان شعر من خشب الأبنوس ، ممشط بلطف إلى الخلف.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن