الحلقة 38في تلك اللحظة ، أدركت إيرين متأخرة لماذا أجبر الإمبراطور القديم ريموند على مثل هذه الظروف السخيفة للطلاق.
يبدو أن الإمبراطور أراد من ريموند أن يعتذر بشكل صحيح لإرين.' اذهب واعتذر شخصيًا ، وتوب حتى يشعر قلب إيرين بالارتياح.'
إذا كان ريموند قد اعتذر وطلب المغفرة ، فهل كنت ساذهب معه؟
لم تكن إيرين نفسها متأكدة مما ستفعله.
ما كان واضحًا هو أنه لم يكن هناك أي التزام للذهاب إلى القصر الإمبراطوري من أجل إنسان دون اعتذار.
"لا أعتقد أن هناك أي سبب لي للمساعدة."
"وافقت على الطلاق أيضا".
صرخ ريموند مندهشا.
"انت وافقت على الطلاق وتضايقني الآن؟"
"أنا آسف ، لكنني لا أستاء من الطلاق على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كنت ممتنا. فرض الطلاق كان الشيء الجيد الوحيد الذي فعلته لي سموك ".
"إذن لماذا تستائين مني؟"
"أنا لست مستاء."
الآن ، لم يكن لدي قلب لأستاء من هذا الرجل أو أفعل أي شيء. يتطلب الاستياء من الآخرين أيضًا الاهتمام والطاقة.
إيرين لم تستاء ولا تكره ريموند.
مجرد ازدراء
لكن ريموند لم يصدق كلمات إيرين.
"ألم تحضري كاليكس إلى الحفلة اليوم لأنك مستاءة مني؟"
"نعم؟ ماذا قلت الآن؟ "
عن ماذا يتحدث؟
لم تستطع ايرين أن تفهم لماذا بدأ زوجها السابق فجأة يتحدث عن أخيه في محادثة عن الطلاق.
"ألم يكن من الجيد الذهاب مع كاليكس ؟"
"أليس هذا واضحًا؟"
نظر ريموند إلى إيرين بدهشة.
"لقد مر وقت طويل منذ أن انفصلت ، لذا ظهرت في الحفلة الراقصة مع كاليكس كشريك لك؟ ماذا سيفكر الآخرون؟ "
"هذا ليس شيئًا يقوله شخص عاش مع عشيقته قبل الطلاق".
"هل هذا هو نفس هذا؟"
"حسنًا ، لا يمكن مقارنته بما فعله ريموند . أنا مطلقة ، لذلك أنا فخور ".
"ها... ... ! "
ذهل ريموند ولم يستطع الإجابة.
"نعم ، نظرًا لأنك عضو في العائلة المالكة ووريث نبيل سيصبح إمبراطورًا في المستقبل ، يمكنك العيش مع عشيقتك."
على العكس من ذلك ، هل يجب أن تعيش إيرين في تكتم حتى بعد الطلاق؟ لقد كانت طريقة تفكير مزدهرة حقًا.