الفصل 65

484 63 1
                                    

الحلقة 65

كان الوقت قريبا من غروب الشمس. كانت إيرين جالسة بجانب النافذة تقرأ كتابًا.

عاد آينز إلى منزله منذ يومين. الآن بعد أن انتهت إجازته، لا يمكنه البقاء هنا لفترة أطول.

ومع ذلك ، ياتي إلى هنا كل يوم بعد العمل. كان آينز يبحث عن الغابة السوداء بينما كان يبحث في مكتبة المعبد.

بحثت إيرين أيضًا في الكتب كل مساء وبحثت عن سم الوحوش والغابة السوداء.

الكتاب الذي أقرأه الآن هو أيضًا كتاب عن الغابة السوداء.

كانت الغابة السوداء في الجبال الشمالية للقارة واحدة من العديد من الغابات في القارة.

تنمو بداخلها شجرة سوداء غريبة ، لكن بخلاف ذلك ، لم يكن هناك شيء مميز فيها.

ذهبت إيرين إلى الصيدلية ، ولمست كل زجاجة من الأعشاب ، وفتحت الغطاء ، وشمتها. لقد كانت تجربة لمعرفة ما إذا كان هناك أي أوهام غير عادية مثل عندما لمست أوراق الغابة السوداء.

لكن عندما لمست كل الزجاجات في المتجر ، لم يحدث شيء.

نظر صاحب الصيدلية إلى إيرين كما لو كانت شخصًا غريبًا وهي تلمس الزجاجات باستمرار وتستنشق الأعشاب.

بعد ساعة أو نحو ذلك ، بدا أنه يفكر في الاتصال بالشرطة أم لا.

شعرت بالأسف لعدم شراء أي شيء بعد لمسه كثيرًا ، اشترت إيرين بعض الأعشاب المفيدة وعادت.

كان من المفيد الاطلاع على كتب الأعشاب طوال اليوم بينما كنت أبحث في أوراق الغابة السوداء.

الأعشاب المفيدة للصداع أو الأعشاب المفيدة لتخفيف التعب ستكون مفيدة بدرجة كافية.

إذا كان الأمر على ما يرام ، فسيكون من الجيد تحضير الشاي الطبي وبيعه كشاي صحي.

أغلقت إيرين الكتاب. عند النظر إلى السماء الضبابية ، بدا مزاجها وكأنه يغرق.

"هل يجب أن أستعد قريبًا؟"

اليوم ، قررت إيرين الذهاب إلى السوق الليلي مع آينز.

لقد كان شيئًا وعدت به من قبل ، لكنني لم أخرج للعب. كنت أفكر في الذهاب إلى السوق الليلي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أوراق من الغابة السوداء.

إنها ليست عشبًا طبيًا ، ولا تحظى بشعبية كتوابل ، لذلك بحثت في جميع الصيدليات ، لكنني لم أتمكن من العثور عليها.

أرسل أينز الناس إلى الشمال ، لكن الأمر سيستغرق شهرًا للذهاب إلى الغابة و العودة .

لذلك ، خططت للذهاب إلى السوق الليلي لمعرفة ما إذا كان أي شخص يبيع الأوراق السوداء كتوابل.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن