الفصل 42

706 66 0
                                    


الحلقة 42

"آه ، هذا رجل."

أطلعت إيرين ميلي على ما حدث في المطبخ.

بمجرد أن سمعت ميلي التفسير ، غضبت.

"يا الهي! أي نوع من الأشخاص هذا! "

"أعني هذا كل شيء."

سمعت ايرين أن المفتشين غالبًا ما يبتزون الأموال من أصحاب المتاجر.

لم أكن أعرف أن شيئًا من هذا القبيل سيحدث لمتجري أيضًا.

هل بدأت للتو في ممارسة الأعمال التجارية؟

حسنًا ، لم يكن هذا مجرد مصادفة. يجب أن يكون شخص ما قد أرسل مثل هذا شخص عن قصد للعب الحيل على إيرين.

كانت تافهة وطفولية.
'من هذا؟ لا أعتقد أن أسلوب سيرينا مثل هذا.'

عند سماع الكلمة المثير للاشمئزاز ، ومض وجه السيدة بلينان في ذهن إيرين للحظة.

هل هي تلك المرأة؟ إذا كانت تلك المرأة ، فستكون قادرة على فعل شيء كهذا.

ميلي ، التي كانت غاضبة لفترة طويلة ، أصبحت قلقة متأخراً .

"لكن هل سيكون الأمر على ما يرام؟ ماذا لو كتب التقرير الحقيقي بشكل سيء؟ "

طمأنت إيرين ميلي بنبرة هادئة.

"لا بأس. على أي حال ، سيكون من الأفضل حل المشكلة مع المكاتب الحكومية ".

"حتى لو تم تعليق العمل ، فهل يمكن عكسه؟ هل ستمنحنا فرصة للجدل؟ "

"نعم . مطلوب منهم بموجب القانون منح المالك فرصة لتبرئة اسمه. ".

إذا تم كتابة التقرير على أنه سوء نظافة ، فهناك احتمال كبير أن يتم تعليق العمل.

إذا تم تقديم تقرير عن عدم الامتثال للمعايير الصحية ، فهناك احتمال كبير أن المالك سوف يُمنع من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية. لكن قبل ذلك ، سيعطون فرصة لتبرير أنفسهم.

يذهب المالك إلى مكتب الإدارة ويدافع عن نفسه.

بالطبع ، كانت هناك العديد من الحالات التي لم يتمكن فيها العوام الضعفاء من نقض قرار الحكومة حتى لو أتيحت لهم الفرصة لشرح موقفهم.

"بما أنك لا تعرفين ، ماذا عن سؤال الآخرين؟"

"نعم؟"

"أليس من الأسهل حلها إذا سألت شخصًا تعرفيه؟"

"صحيح."

حسنًا ، كان من الجيد السؤال عما إذا كان هناك شخص أعرفه في المكتب الحكومي مسبقًا.

لكن المشكلة كانت أن أيا من المسؤولين لم يكن مقربا من إيرين. لم يكن لدى إيرين صلات بهذه الطريقة.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن