الفصل 28

867 80 7
                                    

الحلقة 28

كان ريموند حادًا وعصبيًا كالمعتاد.

كان ريموند في حالة مزاجية سيئة منذ عودة الإمبراطور. مع تعبير منزعج على وجهه ، كان متمسكًا بعمله طوال اليوم.

رفض حضور العشاء ، ناهيك عن التجمعات الاجتماعية.

كان نفس سلوكه المعتاد ، كان منغمسًا في العمل ، لكن الأمر لم يكن سيئًا للغاية.

نظرًا لأن الدوق ، وريث الإمبراطور والرجل الثاني في الإمبراطورية ، كان في مثل هذه الحالة ، كان الحاضرون في قصر الأمير يسيرون على جليد رقيق لعدة أيام.

نظرت سيرينا بهدوء في عيون ريموند وتحدثت.

"صاحب السمو ، مساء الغد ستكون هناك حفلة في قصر عائلتنا."

بالمعنى الدقيق للكلمة ، لم يكن منزلًا حقيقيًا ، بل عائلة دخلت ابنة بالتبني ، لكن سيرينا لم تتردد في اعتبار عائلة بلينان ملكًا لها منذ أن تم تسجيلها كأرستقراطية.

"بالمناسبة؟"

كان صوت الاستجواب باردًا وحادًا مثل السكين.

إذا كان الأمر طبيعيًا ، لكنت قد تخليت عن كل شيء وتركت على الفور ، ولاحظت أن مزاج ريموند كان أسوأ من المعتاد.

لكنه الآن لم تتراجع.

لم أستطع الاستسلام هذه المرة. سيرينا بالتأكيد أرادت أن تأخذ ريموند إلى الحفلة الراقصة.

هذا من شأنه أن يجعلها أكثر إحراجًا.

"سأصنع كعكة من كل قلبي ، لذا تطلع إليها ، سيدة سيرينا."

في كل مرة كانت تفكر في ذلك الوجه المبتسم ، كانت معدة سيرينا تلتوي.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، لكانت إيرين قد غرقت في نهر العاصمة.

اتصلت سيرينا بوالديها وطلبت منهم العثور على شخص لقتل إيرين.

عندما خرجت إيرين بمفردها ، طلبت منه إخفاء الجثة بعد التخلص منها في مكان هادئ دون أي أثر.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، فإن الدوقة السابقة التي اختفت دون أن تنبس بكلمة ستُعامل على أنها مفقودة ومنسية من قبل الناس.

إذا نشرت شائعات بأنك هربت لأن لديك حبيبًا آخر ، فإن الناس سيتحدثون عنها ويفقدون الاهتمام.

ومع ذلك ، فإن الخطة لم تنجح كما هو متوقع.

الرجل الذي حاول قتل إيرين قُتل بدلاً من ذلك.

تبع كاليكس شقيق ريموند بطريق الخطأ إيرين وقتل الرجل.

بعد ذلك ، لم تخرج إيرين بعد غروب الشمس ، وكانت تقريبًا عالقة في المتجر.

⭐ بعد الطلاق فتحت مقهى {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن